مخالفات المرور اليوم.. أكثر من 3 آلاف لتجاوز السرعة و120 السير بدون ترخيص

كشفت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن جهود الإدارة العامة للمرور لتحقيق الانضباط، من خلال تكثيف حملاتها المرورية لتطبيق القانون ولوائح المرور على قائدي السيارات بالطرق، وضبط المخالفين في الطرق والشوارع المصرية. مخالفات المرور اليوم

وفي إطار الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع «إيجيبت أوتوموتيف» لقرائه، نستعرض أبرز مخالفات المرور اليوم، الأربعاء 13 إبريل، في الطرق والشوارع المصرية، حيث تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 15585 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

مخالفات المرور اليوم

وأوضحت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل المخالفات المرورية اليوم والتي تضمنت: ” 3643 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 120 مخالفات السير بدون تراخيص، 8 مخالفات موقف عشوائي، 14 مخالفة لشروط التراخيص، 6 مخالفات دراجة نارية “.

مخالفات المرور اليوم

وتأتي جهود الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالبلد، وذلك للحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى