نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة على محور المشير

تباطأت حركة سير المركبات على عدد من المحاور والطرق بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم، الخميس 14 إبريل الجاري، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم الجاري وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 14 إبريل

شهد محور الشهيد كثافات مرتفعة وتباطؤ حركة سير المركبات في اتجاه مدينة نصر، بسبب التحويلات المرورية الجديدة لتنفيذ إنشاء كوبري السيارات.

وظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

كما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

فيما ظهر زحاما بمحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة على كورنيش المعادي اتجاه الطريق الدائري.

1649928695 611 30501 images11
نشرة المرور اليوم

أما كوبرى أكتوبر فشهد تباطؤ حركة السيارات من صلاح سالم في اتجاه ميدان التحرير وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، وكثافات أخرى في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى