ارتفاعات إبريل تصيب أسعار سيارات سوزوكي أرتيجا 2022

أعلنت شركة مودرن موتورز، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية سوزوكي في مصر، عن زيادة جديدة لأسعار سيارات سوزوكي أرتيجا موديل 2022 بلغت قيمتها 30 ألف جنيها.

وتعد هذه الزيادة هي الثانية للشهر الثاني على التوالي، حيث رفعت الشركة سعر سيارتها في شهر مارس الماضي بقيمة 7 آلاف جنيه.

أسعار سوزوكي أرتيجا موديل 2022

وسجلت أسعار سيارات سوزوكي أرتيجا موديل 2022 صعودا جديدا لتصل إلى 329.900 ألف جنيه مقابل  299.900 ألفا، وذلك وفقا للقائمة السعرية التي أرسلتها الشركة لشبكة موزعيها.

مواصفات سوزوكي أرتيجا موديل 2022

وتعتمد سوزوكي أرتيجا موديل 2022 على محرك سعته 1500 سي سي، بقوة 103 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 138 نيوتن / متر، لينقل الحركة للعجلات الأمامية بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات، وتقف السيارة على جنوط قياس 15 بوصة.

وتتميز السيارة بشبكة أمامية وباب خلفي بلمسات من الكروم، بالإضافة إلى مقابض أبواب بلون الكروم، أما عن الإضاءة فتتميز السيارة بمصابيح أمامية هالوجين مع وحدات ليد، ومصابيح ضباب أمامية وزجاج معتم وزجاج خلفي مذيب للصقيع، مع مرايا خارجية بنفس لون السيارة بتعديل كهربائي وطي كهربائي ووحدات إشارة مدمجة.

سوزوكي أرتيجا موديل 2022

أما عن المقصورة الداخلية؛ فتتميز السيارة بمجموعة من التجهيزات منها عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، وشاشة عدادات، ونظام صوتي مكون من 4 سماعات في الأمام والخلف مع خاصية البلوتوث، وتكييف أوتوماتيك أمامي ومانيوال خلفي، إلى جانب إمكانية فتح السيارة عن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى