جنرال موتورز تقدم جي إم سي هامر الكهربائية بشحنة مداها 329 ميلاً

 

ترجمة – مروة مجدي:

صرحت شركة جنرال موتورز بأن جميع سيارات جي إم سي الكهربائية على وشك الوصول لأيدي عملاء الشركة خلال شهر ديسمبر المقبل وكشفت كذلك عن مدى تلك السيارات الذي يصل إلى 329 ميلاً (بما يعادل 529 كيلومتراً) بحسب ما أقرت وكالة حماية البيئة الأمريكية.

وتقدم الفئة الأولى من السيارة جي إم سي هامر الكهربائية بشحنة ذات مدى 329 ميلاً للجمهور بسعر 100 ألف دولار، بمدى يقل بحوالي 5 أميال عن المدى المزعوم 334 ميل (بما يعادل 537 كيلو متراً) بناء على ما استندت عليه تقارير هذه السيارة التي وردت في بدايات الشهر الجاري. نقلا عن موقع كار سكوب

مواصفات السيارة الأمريكية الكهربائية

وتعمل الفئة الأولى من جي إم سي بثلاث محركات لتوليد القوة الكهربائية وشحن مداه 200 كيلو واط. بينما تضخ الشاحنات الصغيرة السريعة نحو 1000 حصان وتقطع نحو 60 ميلاً/ الساعة (96 كيلومتراً / الساعة) في غضون 3 ثوان ليس أكثر، مدعومة بنظام مراقبة الانطلاق.

وفي سياق متصل مع المراسلين، صرح دونكان ألدريد، رئي سجي إم سي، بأن الشركة في سبيلها لإطلاق سيارات أخرى بمدى أعلى بدءاً من عام 2023. وأضاف ألدريد أن أكثر من 80% من الحجوزات لحجز الفئة الأولى، بالإضافة إلى نصف ما يقرب من 125 ألف عميل حجزوا هذه السيارة أعربوا عن تحمسهم لحجز هذه السيارة.

جي إم سي هامر الكهربائية تتفوق على شيفروليه سونيك

وبعيداً عن مدى تجهيز السيارة هامر الكهربائية بقوة كفاءة عالية، زودت هذه السيارة بنظام دفع رباعي، توجه بدائرة قطرها لا يتجاوز 37.1 قدماً (بما يعادل 11.30 متراً) وهو ما يتعدى بالكاد شيفروليه سونيك. كما تأتي هذه السيارة بنظام تحويل العجلات الأربع في نفس الاتجاه بسرعة منخفضة لتسمح للسيارة بالتحرك في خط قطري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى