نشرة المرور اليوم.. سيولة مرورية على جميع الطرق بالتزامن مع شم النسيم

حالة من السيولة المرورية وانتظام حركة سير السيارات سيطرت على جميع الطرق والمحاور الميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين 25 أبريل 2022، بالتزامن مع احتفالات شم النسيم وعيد تحرير سيناء، وقرار مجلس الوزراء باعتباره إجازة رسمية للجهات والمصالح الحكومية وقطاع الأعمال، وكذلك للعاملين في القطاع الخاص بالشركات والمصانع.

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” نشرة المرور اليوم، والخريطة المرورية على عدد من الطرق والمحاور، وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها لقرائه ومتابعيه.

نشرة المرور اليوم 25 إبريل

وشهدت الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر، القادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة سيولة مرورية، كما انتظمت شارع رمسيس وميدان العتبة وميدان التحرير وميدان عبد المنعم رياض بالقاهرة

أما في الجيزة انتظمت حركة السير المركبات بشارع فيصل وميدان الجيزة وأعلى كوبري عباس.

كذلك انتظمت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو المتجه من مناطق وسط البلد إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس وأيضاً ميدان مصطفى محمود، كما شهدت مناطق الزمالك انتظامًا مرورياً.

وظهرت كثافات متفرقة في مناطق مختلفة من طريق صلاح سالم، أما الطريق الدائري شهد سيولة مرورية في واقعة غير مسبوقة من نوعها.

وبالنسبة لمنطقة شبرا فشهدت انفراجة مرورية خاصة نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق السبتية في إتجاه وسط البلد.

1650872992 679 22898 received 380052524017591
نشرة المرور اليوم

جاء ذلك وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى