نشرة المرور اليوم.. كثافات مرتفعة أعلى محور صفط ومعظم الطرق

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة صباح اليوم، الأربعاء 27 إبريل على أغلب الطرق والمحاور والميادين الرئيسية، بالتزامن مع الذروة الصباحية، وسط تواجد أمني مكثف من الإدارة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير حركة السيارات. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 27 إبريل 2022

ظهرت تكدسات مرورية مرتفعة في شارع فيصل من الطالبية وحتى ميدان الجيزة، كما ظهرت كثافات عالية أعلى محور صفط في اتجاه ميدان الجيزة أيضا.

أما الطريق الدائري فشهد أيضا زحاما خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

فيما تباطأت حركة سير المركبات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

في الوقت نفسه شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

وبالنسبة لمحور 26 يوليو ظهرت كثافات مرتفعة من قبل الدائري حتى ميدان لبنان، وظهرت كثافات مرورية أخرى أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى منطقة وسط البلد.

نشرة المرور اليوم

كما ظهرت كثافات متوسطة بمنطقة كوبري القبة وميدان روكسي، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى