قرض سيارة مبادرة الإحلال من البنك العربي الإفريقي الدولي.. الشروط والأوراق

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي بالتعاون مع وزارة المالية والبنك المركزي المصري، فرصة تمويل قروض المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات، من خلال إتاحة أفضل برنامج لتمويل السيارات بمستندات بسيطة وإجراءات ميسرة.

وتتيح المبادرة للعملاء المالكين للسيارات المتقادمة التي مر على تصنعها 20 عامًا أو أكثر، استبدالها بسيارات جديدة تعمل بالوقود المزدوج (غاز / بنزين).

خصائص قرض السيارة من البنك العربي الإفريقي

وجاءت خصائص قرض سيارة المبادرة من البنك العربي الإفريقي الدولي بفائدة 3% ثابتة، وبدون مقدم، مع إمكانية سداد على 7 أو 10 سنوات، بالإضافة إلى فرصة التأمين الشامل على السيارة ضد السرقة والحوادث، وتأمين على الحياة.

المستندات المطلوبة

وتضمنت المستندات المطلوبة للحصول على قرض السيارة بمبادرة الإحلال من البنك العربي الإفريقي الدولي؛ على صورة سارية من بطاقة الرقم القومي، ومستند مفردات مرتب حديث، إيصال مرافق حديث، وصورة من رخصة السيارة، وصورة رخصة القيادة، ويمكن التقديم من خلال موقع المبادرة الإلكتروني Gogreenegypt.com.

أماكن الفروع للتقديم

ويمكن التقديم من خلال فروع البنك العربي الإفريقي الآتية؛ وهي فروع القاهرة الكبرى، تتمثل في فرع الأزهر، وفرع الطيران ، وفرع نوال، وفرع أبو الهول، فيما جاء فرع محافظة القليوبية في بنها، ومحافظة الإسكندرية بفرع رشدي، وفرع محافظة السويس، وفرع محافظة الغردقة، وفرع محافظة بورسعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى