” توتال ” توقع بروتوكول رعاية دوري مراكز الشباب لكرة القدم

وقعت شركة توتال إنرجيز بروتوكول رعاية دوري مراكز الشباب لكرة القدم والذي تنظمه الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، حيث شهد الوزير  أشرف صبحى مراسم التوقيع، وذلك بحضور مدير عام توتال إنريجز للتسويق إيجبيت توماس ستروش.

مراكز الشباب تدعم مواهب اللاعبين

ويعد مشروع دوري مراكز الشباب لكرة القدم من المشروعات التطويرية لمراكز شباب مصر؛ حيث أوضح الوزير أن المشروع يستهدف: “العمل على تطوير وانتقاء الموهبة فى كرة القدم، وشغل أوقات فراغ الشباب من خلال ممارسة الرياضة، بجانب الدعم الاقتصادى من خلال الجوائز التى تقدمها الوزارة لمراكز الشباب المشاركة بالدوري وفقاً لعدد النقاط التى يحصلون عليها”.

وكشف الوزير عن مشاركة ١٧١٠٠ لاعب يمثلون ٥٧٠ فريق لمراكز الشباب في النسخة الحالية من دوري مراكز الشباب لكرة القدم، مشيراً إلى أن هناك ١٠٨ لاعب انتقلوا إلى الأندية الرياضية من خلال منافسات الدوري وهو ما يؤكد النجاح فى مستهدفات الدوري، خاصة وأن كل أسس التطوير متوفرة للعمل على الارتقاء ورفع كفاءة وتطوير مراكز الشباب فى مختلف المحافظات، حيث تم في الفترة الأخيرة إنشاء وتطوير  ١٠٥١ مركز الشباب ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، بالإضافة إلى مشروع تطوير ملاعب كرة القدم والمشروعات الاستثمارية بمراكز الشباب بمشاركة القطاع الخاص.

توتال ترعى البطولات الرياضية

وأوضح الوزير أن التعاون مع شركة توتال في رعاية الدوري يأتي انطلاقاً من الحرص على التعاون مع كبرى المؤسسات لرعاية مختلف الأحداث والمشروعات الشبابية والرياضية.

ومن جانبه، أكد مدير عام توتال إنريجز للتسويق إيجبيت توماس ستروش على سعي الشركة لرعاية البطولات الرياضية الكبرى، لافتاً إلى دور دوري مراكز الشباب في اكتشاف المواهب وتحقيق الحلم المشروع للشباب وتخريج موهوبين مثل محمد صلاح، وأشار إلى دور توتال في رعاية بطولة الأمم الإفريقية عام 2019.

وقام بتوقيع البروتوكول من جهة وزارة الشباب والرياضة اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذى للوزارة، ومن جانب شركة توتال، مدير عام توتال انريجز للتسويق إيجبيت توماس شراوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى