مخالفات المرور اليوم .. ضبط ملصقات محظور تركيبها بالسيارات وأكثر من 16 ألف مخالفة 

أعلنت وزارة الداخلية اليوم أن أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة تكمنت من ضبط اثنين من أصحاب محال إكسسوارات السيارات بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الساحل، وبحوزتهما كمية من الملصقات والإكسسوارات المنسوبة لبعض الجهات والهيئات الحكومية. مخالفات المرور اليوم

وأوضحت الوزرارة أن جميع المضبوطات مقلدة ومحظور تركيبها بالسيارات ومجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما استعرضت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جهود الإدارة العامة للمرور لتحقيق الانضباط، والتي تتم عن طريق الحملات المرورية، وتطبيق القانون واللوائح المرور على قائدي السيارات بالطرق وضبط المخالفين منهم في الطرق والشوارع المصرية.

وفي ضوء الخدمات التي يقدمها موقع «إيجيبت أوتوموتيف» لقرائه، نستعرض أبرز مخالفات المرور اليوم، الخميس 28 إبريل، في الطرق والشوارع المصرية ، حيث ضبطت الإدارة العامة للمرور 16650 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة.

مخالفات المرور اليوم

وكشفت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل مخالفات المرور اليوم والتي شملت: “3259 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 160 مخالفات السير بدون تراخيص، 10 مخالفة موقف عشوائي، 18 مخالفة لشروط التراخيص”، 7 مخالفات الدرجات النارية.

1652386506 269 102278 received 1937233949811638
مخالفات المرور اليوم

وجاءت جهود الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالبلد، بالإضافة إلى الحد من وقوع الحوادث على الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى