خدمة جديدة لاستبدال سيارات أودي المستعملة في مصر

أطلقت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل سيارات أودي المحلي، خدمة جديدة لأول مرة في مصر، تُمكن أصحاب سياراتها المستعملة من الحصول على سيارات جديدة.

شروط استبدال سيارات أودي

وتأتي الخدمة المستحدثة باسم Audi Approved :plus ؛ حيث يتيح هذا البرنامج لأصحاب السيارات المستعملة من العلامة الألمانية إمكانية استبدال سياراتهم بأخرى جديدة أو مستعملة بالضمان، وذلك بعد استيفاء السيارة لبعض الشروط.

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها اليوم الشروط التي يجب توافرها في السيارة المطلوب استبدالها؛ وهي ألّا يتعدى عداد الكيلومترات المقطوعة بالسيارة 100 ألف كم، و أن تكون أقدم بخمس سنوات أو أقل، مع الانتظام في جميع أعمال الصيانات الدورية في مراكز خدمات ما بعد البيع المُعتمدة لعلامة أودي في مصر.

ضمان لمدة عام

1659021392 193 11460 whatsappimage20220728at41019pm
برنامج Audi Approved :plus لاستبدال سيارات أودي المستعملة

وتخضع جميع السيارات المستعملة المُتاحة من خلال برنامج Audi Approved :plus لسلسلة عمليات فحص شاملة من قبل مهندسي الصيانة المتخصصين، لتشمل أكثر من 110 نقطة فحص، وذلك حتى تضمن الشركة للعميل الاعتمادية مع كل سيارة سيتم شراؤها من خلال البرنامج، حيث ستحصل جميع السيارات المُباعة من الشركة على ضمان لمدة عام من تاريخ الشراء.

وسيُوفر الوكيل لعملاء برنامج Audi Approved :plus باقة من الخدمات لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، من برامج تقسيط وتمويل مناسبة وبتسهيلات استثنائية، وأيضًا تتوفر خدمات التأمين المختلفة على السيارات المستعملة أو الجديدة في حالة الاستبدال، مما يجعل تجربة امتلاك سيارة أودي من خلال البرنامج خيارًا مثاليًا بدون تقديم أي تنازلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى