صالات عرض كيا تشهد إطلاق جديد للعلامة الكورية في الشرق الأوسط

كشفت شركة كيا موتورز عن خطتها لإطلاق هوية جديدة للعلامة التجارية الكورية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا؛ حيث بدأت في تحديث صالات العرض الخاصة بالعلامة في مصر، وتسعى الشركة إلى الارتقاء بصالات العرض لتتماشى مع عملية إعادة إطلاق العلامة التجارية البارزة، والتي شهدت كشف النقاب عن استراتيجية العلامة التجارية الجديدة إلى جانب شعار العلامة التجارية وعبارتها الترويجية.

إعادة إطلاق علامة كيا التجارية

1660134752 159 187869 4bc57ae9d8754ce58070cd7f4298b9c2
صالة عرض كيا

واستوحت كيا تصميم هوية صالات العرض الجديدة، من فلسفة العلامة التجارية الجديدة ” اتحاد التضاد”، والتي تسعى من خلالها إلى الجمع بين العناصر المتضادة في تصميم متكامل يركز على جمال وأناقة البساطة. وهو ما ظهر في تقسيم كل صالة عرض إلى قسمين الأول مساحة مخصصة تركز على العملاء والثاني مساحة للمعرض.

كما أوضحت كيا، في بيانٍ لها سعيها، أن التصميم الجديد يعكس الاستراتيجية التي تسعى إليها من خلال تقديم تجربة جديدة للعملاء عبر توفير منتجات وخدمات مستقبلية، بناءً على متطلبات العميل، والارتقاء بمستوى الخدمات الحالية، ما يعكس طموحات كيا في أن تصبح علامة تجارية جديدة تدرك جيداً وجهة نظر ورؤى العملاء.

استراتيجية جديدة

ومن جانبه صرح ياسر شابسوغ المدير التنفيذي للعمليات لشركة كيا موتورز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمثل هوية صالات العرض الجديدة، شخصية علامة كيا التجارية الجديدة، التي نهدف إلى إبرازها من خلال نقاط الاتصال والتفاعل المختلفة مع عملائنا، ونتطلع من خلال التصميم الجديد، إلى تقديم مساحة تشكل مصدر إلهام للعملاء، والأهم من ذلك، نسعى إلى تحقيق تجربة للعملاء خاصة بشركة كيا، والتي تعكس وتجسد علامتنا التجارية الجديدة ومنتجاتنا وخدماتنا”.

وكانت الشركة الكورية قد بدأت في تحديث صالات العرض في المنطقتين المشار إليهما منذ شهر يوليو العام الماضي؛ حيث شملت المرحلة الأولى من التحديثات 89 صالة عرض، 51 منها في الشرق الأوسط و 29 في أفريقيا، والتي تشمل 20 صالة في المملكة العربية السعودية و18 في العراق و9 في جنوب أفريقيا وأخيراً 7 في مصر.

كما تواصل كيا خططها التوسعية في المنطقة، وتهدف إلى تحديث إجمالي 200 صالة عرض في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية العام 2022، ومن المتوقع أن يتم تحديث 550 موقعاً لشركة كيا في الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول نهاية العام 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى