عز العرب تحصد جائزة أفضل موزع إقليمي لعلامة أستون مارتن

فازت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة الإنجليزية أستون مارتن في مصر، بجائزة أفضل موزع إقليمي من ضمن جوائز Wings الإقليمية للعلامة التجارية الفاخرة “أستون مارتن” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن عام 2021.

وحصدت أستون مارتن مصر التابعة لمجموعة عز العرب للسيارات المركز الأول على مستوى 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بناء على معايير عمل متعددة، والتي تشمل: بيع السيارات الجديدة والمستعملة، وخدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار المطلوبة، بالإضافة إلى استطلاع رأي للخدمات المقدمة من قبل عملاء العلامة التجارية.

خدمة ما بعد البيع

ومن جانبه، قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، : ” هذه الجائزة نتيجة العمل الجاد والجهود المتواصلة لفريق العمل ، الذي قام بتحقيق العديد من الإنجازات لعشاق العلامة الفاخرة على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها العالم منذ بداية 2020 “.

عز العرب تحصد جائزة أفضل موزع إقليمي
جائزة مجموعة عز العرب عن علامة أستون مارتن في مصر

وأضاف عز العرب، “أننا مع كل جائزة نحصل عليها من أستون مارتن تزداد مسئوليتنا وطموحاتنا تجاه تلك العلامة الفاخرة التي يعشقها الكثيرون في مصر، نعم، لقد وصلنا إلى القمة، ولكننا نحتاج إلى بذل مجهودات مضاعفة للحفاظ عليها “.

وقال المهندس محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر: “إننا عملنا بجد خلال العام الماضي بالرغم من التحديات والصعوبات التي واجهناها، و كان جزء من خطتنا هو افتتاح صالة عرض جديدة على أحدث طراز وورشة عمل لخدمات ما بعد البيع، حتى نتمكن من تزويد عملائنا بالخدمة عالية الجودة التي يستحقونها”.

ارتفاع مبيعات أستون مارتن

وأشار سيدي العربى بنسودة، المدير التنفيذي لشركة أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المحدودة: “إن تلك الجائزة تم الحصول عليها بناءا على ارتفاع نسبة مبيعات العلامة التجارية الفاخرة داخل الأسواق المصرية، بالإضافة إلى تميز خدمات ما بعد البيع، خاصة خلال الأوقات الصعبة التي أعقبت وباء كورونا”.

جدير بالذكر، أن أستون مارتن مصر، قد افتتحت فى نهاية العام الماضي أحدث صالة عرض للعلامة التجارية الإنجليزية الفاخرة في قلب الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى