نشرة المرور اليوم.. زحام على معظم الطرق الرئيسية في ثان أيام عودة المدارس

بالتزامن مع اليوم الثاني لبدء العام الدراسي الجديد 2022/2023 ظهرت كثافات مرورية عالية وزحام شديد على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظني القاهرة والجيزة صباح اليوم الاثنين الموافق 3 أكتوبر. نشرة المرور اليوم

ويقدم موقع “إيجيبت أوتوموتيف” نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها لمتابعيه.

نشرة المرور اليوم 3 أكتوبر

بسبب تنفيذ أعمال المونوريل شهد شارع التسعين بالقاهرة الجديدة زحامًا شديدًا من الطريق الدائري وحتى المستشفى الجوي، وكذلك في شارع التسعين الجنوبي من أمام كونكورد مول في اتجاه الجامعة الأمريكية.

كما ظهرت كثافات عالية وزحام شديد بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

أما محيط محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها فنجد هناك كثافات مرتفعة خاصة عند شارع القصر العيني.

وبالنسبة لكوبري أكتوبر فشهد زحاما شديدا من صلاح سالم في اتجاه رمسيس، وفي الاتجاه القادم من التحرير إلى الدقي، والعكس من المهندسين إلى الزمالك، مع وجود وكثافات أخرى في عدة أماكن متفرقة أعلى الكوبري.

في الوقت نفسه ظهر زحام في شارع رمسيس من غمرة إلى ميدان العباسية، فيما شهد طريق صلاح سالم كثافات مرورية مرتفعة في أماكن متفرقة، خاصة في الاتجاه من العباسية وحتى شارع يوسف عباس.

أما الطريق الدائري فشهد أيضا زحاما شديدا خاصة في الاتجاه من المريوطية إلى المنيب، ومن المريوطية لطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

IMG 20220828 WA0009

كما شهد كل من شارعي فيصل والهرم زحاما، وتوقفت حركة السيارات من شارع أحمد لطفي السيد حتى ميدان الجيزة، بالتزامن مع غلق شارع الهرم بسبب تنفيذ أعمال محطات مترو الأنفاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى