نشرة المرور اليوم.. كثافات بشارع التسعين الجنوبي ومحيط ميدان ماجدة بأكتوبر

بالتزامن مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 16 أكتوبر 2022 وموعد خروج الموظفين إلى أماكن العمل والطلاب إلى المدارس والجامعات، ظهرت حالة من الزحام على بعض الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى، كما شهدت عدد الشوارع والميادين الرئيسية كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 16 أكتوبر

جاءت بعض التكدسات المرورية أعلى الطريق الدائري، عند منطقة المرج تحديدا، وذلك بالتزامن مع تنفيذ أعمال إنشاءات الأتوبيس السريع الترددي الجديد.

أما شارع التسعين الجنوبي استمرت حالة الزحام والتكدسات التي تظهر بشكل يومي بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، خاصة عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ، وتزداد أمام الداون تاون في الاتجاهين.

وفي مدينة نصر ظهرت كثافات متوسطة إلى مرتفعة في اماكن متفرقة ازدادت عند مستشفى الشرطة في اتجاه الحي السادس.

في الوقت نفسه شهد كورنيش المعادي زحاما شديدا خاصة من أمام مستشفى السلام وحتى المحكمة الدستورية العليا في الاتجاهين، أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

فيما يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

وبالنسبة لمدينة السادس من أكتوبر وجدت كثافات عالية بالتزامن مع غلق ميدان ماجدة والمحور المركزي الموازي بسبب أعمال مونوريل أكتوبر، والتي من المقرر أن تستمر لمدة عام.

أما كوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري.

كثافة مرورية 1024x683

يأتي ذلك وسط تواجد أمنى مكثف على مختلف الطرق والمحاور، كما تعمل الإدارة العامة للمرور بشكل يومي وباستمرار على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى