تحويلات مرورية.. تفاصيل غلق شارع الجيزة كلياً غداً

بسبب إنشاء كوبري المشاه الجديد

أعلنت محافظة الجيزة غلق كلي لشارع الجيزة أمام مجلس الدولة لتركيب الكمر المعدني لكوبري المشاه الجديد لمدة 30 دقيقة فقط، فجر يوم الاثنين الموافق 17 أكتوبر.

وأوضحت المحافظة في بيانها أن تنفيذ غلق شارع الجيزة يأتي في إطار تنفيذ أعمال إنشاء كوبري المشاه الجديد تحديدا أمام مجلس الدولة.

موعد غلق شارع الجيزة

وتقوم الشركة المنفذة للأعمال بتركيب الكمر المعدني الخاص بالكوبري مما يستلزم إجراء غلق كلي للشارع أمام مجلس الدولة بالاتجاهين في تمام الساعة 3 ونصف صباح يوم الاثنين الموافق 17 أكتوبر ولمدة 30 دقيقة فقط بحيث تنتهي الأعمال في الساعة 4 صباحاً.

تحويلات مرورية لغلق شارع الجيزة

في الوقت نفسه تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بتنفيذ عدة تحويلات مرورية لتيسير حركة المرور، جاءت على النحو التالي:

– حركة المركبات القادمة من نفق الجلاء ومسطح ميدان الجلاء وترغب بالسير اتجاه نفق النهضة تسلك المسار الآتى:-

الدخول يميناً إلى ( شارع أبى أمامه- شارع بن مروان)، ثم الدخول يساراً اتجاه شارع هارون، واستكمال السير بشارع هارون حتى تقاطعه مع شارع ( حسين واصف )، ثم الدخول يساراً بشارع حسين واصف وصولاً لشارع الجيزة اتجاه نفق النهضة عقب تجاوز موقع الغلق.

– حركة المركبات القادمة من نفق النهضة وترغب بالسير اتجاه نفق الجلاء تسلك المسار الآتي:-

الدخول يميناً بشارع عصام الدالي المجاور لمجلس الدولة حتى شارع النيل السياحي، بعد ذلك الدخول يساراً بشارع النيل السياحي واستكمال السير بشارع النيل السياحي حتى تقاطعه مع شارع ابن الاخشيد، ومن ثم الدخول يساراً بشارع ابن الاخشيد وصولاً إلى شارع الجيزة اتجاه ميدان ونفق الجلاء.

وتعمل المحافظة وحي الدقي على التواجد والإشراف على الأعمال والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والشركة المنفذة للأعمال لاتخاذ مايلزم لتسهيل حركة المرور خلال فترة الغلق، كما تم وضع وسائل الأمن الصناعي من كشافات وطواحين ضوئية وحواجز فسفورية ونشر اللجان المرورية بمحيط الأعمال لإرشاد سائقي المركبات بالاتجاهات الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى