غلق كلي لمدة ثلاثة أشهر.. لإنشاء كوبري سيارات بمحور جمال عبد الناصر

تحويلات مرورية

في إطار الخدمات المستمرة التي يقدمها موقع ايجيبت اوتوموتيف، نستعرض اليوم أهم التحويلات المرورية في الطرق والشوارع المصرية.

 

كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن تحويلات مرورية لتنفيذ بعض الأعمال الإنشائية الخاصة بإنشاء كوبري سيارات لربط محور جمال عبد الناصر «التجمع الخامس» بطرق الجيش خلف مركز المنارة للمؤتمرات مروراً أعلى الطريق الدائري.

 

الأمر الذي يتطلب غلق مخرج محور جمال عبد الناصر اتجاه الطريق الدائري (مسطح نفق الجولف) ضمن أعمال الإنشاء المشار إليها.

 

وستبدأ الأعمال الإنشائية الخاصة بالكبري اعتبارا من الساعة 12,00 صباحاً (بعد منتصف الليل) يوم الإثنين الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري ولمدة ثلاثة أشهر.

 

كوبري الحلمية , كوبري الحلمية الجديد , إنشاء , تحويلات مرورية , المطرية , حلمية الزيتون , التجنيد

 

كما سيتم إجراء التحويلات المرورية على النحو الآتي:

 

القادم من محور جمال عبد الناصر اتجاه الطريق الدائري يسلك يميناً شارع الأمل (المشتل) فالدوران والعودة فيميناً بجوار فندق تريومف ليكشري اتجاه الطريق الدائري.

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

تحويلات مرورية

 

غلق كلي لمدة 20 يوما لإنشاء كوبري سيارات بمحور عدلي منصور بالقاهرة

 

كما كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة، وذلك ببداية الشهر الجاري عن تحويلات مرورية لتنفيذ بعض الأعمال الإنشائية الخاصة بإنشاء كوبري سيارات بمحور عدلي منصور أعلى تقاطعه مع محور جسر السويس.

 

كما تم تنفيذ الغلق الكلي لمحور جسر السويس لمده 20 يوم ليلاً ونهاراً بداية من يوم الأحد الماضي الموافق 1 أغسطس الجاري، لتنفيذ الأعمال الإنشائية دون تعطيل للحركة المرورية.

 

للقادم من طريق (القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي) اتجاه مناطق ألف مسكن عن طريق تشغيل الاتجاه الآخر اتجاهين في الوصلة ما بين محطتي مترو قباء عمر بن الخطاب.

 

وذكرت الإدارة العامة للمرور، أنه عقب انتهاء المدة المحددة سيتم إعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالكوبري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى