تحويلات مرورية.. غلق كلي لشارع الهرم بسبب أعمال محطة مترو العريش

بدءا من صباح الغد

أعلنت محافظة الجيزة عن غلق شارع الهرم كلياً لاستكمال تسليم النصف الثاني من موقع أعمال محطات مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الهرم والذي يتضمن محطات “الأهرامات، المريوطية، العريش، المطبعة، الطالبية، مدكور، المساحة”. غلق شارع الهرم

وذكرت المحافظة في بيانها أن الشركة المنفذة للأعمال سوف تتسلم النصف الثاني من موقع أعمال محطة مترو العريش “المرحلة الثانية” بدايةً من شارع أحمد عبد المحسن وتقاطعه مع شارع الهرم وحتى ما قبل شارع سهل حمزة بمسافة مايقرب من 70 مترا لمسافة مايقرب من 650 متر في الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه المريوطية والمنطقة الأثرية.

موعد غلق شارع الهرم

وكشفت “الجيزة” أن تنفيذ الأعمال يستلزم إجراء غلق شارع الهرم كليا فى المنطقة والاتجاه المشار إليهما لتسليم الموقع بالكامل ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر الجاري وحتى انتهاء فترة الأعمال.

ووجه محافظ الجيزة رئيس حي الطالبية بالمتابعة والتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لرفع أى عوائق، واتخاذ مايلزم نحو تيسير حركة المرور بمحيط الأعمال.

تحويلات مرورية لغلق شارع الهرم

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلة المرورية الأتية:-
– حركة المركبات القادمة من شارع الهرم وترغب باستكمال السير بشارع الهرم انجاه مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية يتم الدخول يميناً لشارع الشيخ الشربيني “المطبعة” حتى تقاطعه مع شارع خالد أمين.

FB IMG 1666259195771
غلق شارع الهرم

FB IMG 1666259191489

FB IMG 1666259188538
FB IMG 1666259182325

ثم الدخول يساراً من شارع خالد أمين واستكمال السير وصولاً حتى تقاطعه مع شارع سهل حمزة، ثم الدخول يساراً بشارع سهل حمزة وصولاً إلى شارع الهرم عقب تجاوز موقع الأعمال وصولاً إلى مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية.

وأشارت المحافظة بأن الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بنشر اللجان المرورية، ووضع الإشارات الضوئية بتقاطع شارع العريش مع شارع خالد أمين لتنظيم حركة المرور بنفس الموقع، وكذا تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وأهابت محافظة الجيزة بالسادة المواطنين من قائدي المركبات بضرورة اتباع تعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لإرشادهم للاتجاهات الجديدة بمحيط الأعمال ولتفادي التكدسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى