خط مواصلات جديد من حدائق أكتوبر إلى رمسيس

بسعر تذكرة يبدأ من 7 جنيهات ونصف للاشتراكات

أعلن جهاز تنمية حدائق أكتوبر، برئاسة المهندس محمد مصطفى تفعيل خط مواصلات جديد من حدائق أكتوبر إلى ميدان رمسيس، مشيراً إلى أن الخط الجديد يأتي استجابة لمطالب المواطنين مع بداية العام الدراسي الجديد، والكثافة السكانية التي تشهد ازدياد مستمر خاصة في مناطق الإسكان الاجتماعي الجديدة.

خط مواصلات جديد

وقال المهندس محمد عبد الله، نائب رئيس الجهاز للتنمية، إن الخط الجديد يخدم سكان مناطق عمارات 669، و662، والسابعة، والخامسة، والـ247، والـ 266.

وأضاف بأن الجهاز تلقى العديد من المطالب من قبل المواطنين خلال الفترة الماضية بتفعيل خطوط مواصلات جديدة، فاستجاب الجهاز على الفور وبدأ في التواصل مع الشركات الخاصة العاملة بالمدينة.

تعريفة الركوب من حدائق أكتوبر إلى رمسيس

وأشار بأن المدينة ستشهد خلال الفترة القادمة أكبر شبكة مواصلات سيتم الكشف عن تفاصيلها قريبا، بعد الحصول على الموافقات من الجهات الرسمية، مشيرا إلى ربط الأحياء مع بعضها البعض بوسيلة مواصلات جيدة.

ومن جانبه قال المهندس أحمد عبد العاطي رئيس شركة مواصلات العاصمة، إنه ولأول مرة سيتم إجراء تخفيضات على سعر التذكرة، من خلال طرح اشتراكات للمواطنين والطلاب للتخفيف عن كاهلهم وكاهل أولياء الأمور بنسبة 25 %، لتصبح أجرة الانتقال من حدائق أكتوبر إلى رمسيس 7 جنيهات ونصف فقط بدلا من 10 جنيهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى