ستيلانتس تفتح مناظرة لطلبة الجامعات في مجال التنقل الخالي من الكربون

من ثلاث دول مختلفة

أعلنت شركة ستيلانتس العالمية عن موعد انعقاد مناظرة العام الجاري لمنتدى حرية التنقل، والذي أطلقته الشركة لأول مرة في العام الماضي بهدف مناقشة قضايا وتحديات تحقيق هدف التنقل الأخضر المستدام الخالي من الكربون.

الابتكار في مجال التنقل الأخضر

ووفقاً للبيانٍ الصادر عن المنتدى؛ من المقرر أن تنعقد مناظرة افتراضية يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2024، بمشاركة ثلاث جامعات رائدة – جامعة برانديز (الولايات المتحدة)، وجامعة HEC باريس (فرنسا)، وENSA القنيطرة (المغرب) – وطلابها في مناظرة أمام لجنة مختارة من خبراء دوليين، بهدف تعزيز صوت الشباب للدفع بمزيد من الابتكار في قطاع التنقل.

ويدور النقاش هذا العام حول تساؤل “كيف سيلبي كوكبنا احتياجات التنقل لثمانية مليارات شخص؟”، ليتناول كيفية إعادة تشكيل حرية التنقل من منظور التكنولوجيا والأعمال وأسلوب الحياة.

منتدى ستيلانتس لحرية التنقل

وكانت الشركة قد شكلت مجلس استشاري للمنتدى من مجموعة من الخبراء الذين يمثلون مختلف أصحاب المصلحة في جميع أنحاء الصناعة، وتركزت مهام المجلس في اقتراح إطار استراتيجي شامل للمنتدى ليكون مرجع عالمي لكل ما يتعلق بقضايا التنقل في عالم خالي من الكربون، بالإضافة لاختيار موضوع العام الذي يناقشه المنتدى، وتحديد لجنة من قادة الفكر والخبراء المؤثرين للمشاركة في المنتدى كمناقشين.

وتضم اللجنة المختارة في نسخة 2024 من المنتدى خبراء دوليين في مجالات المجتمع والذكاء الاصطناعي والبيئة والاقتصاد، بالإضافة إلى كارلوس تافاريس الرئيس التنفيذي للشركة وعضو المجلس الاستشاري.

وتتيح المنصة الإلكترونية للمنتدى متابعة المناظرة بخاصية البث المباشر من خلال التسجيل على الموقع للمشاركة، ليتمكن المشاهدين من الاستماع إلى وجهات النظر المختلفة خلال المناظرة.

كما أشار بيان المنتدى إلى أنه سيتم نشر نتائج المناقشة؛ ليتمكن أصحاب المصلحة من استخدامها لتغذية خرائط الطريق الخاصة بهم، والخطوات التالية القابلة للتنفيذ في تخصصاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى