نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة سير المركبات على أغلب الطرق

شهدت أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى حالة من انتظام الحركة المرورية، صباح اليوم  الخميس 25 أكتوبر 2022. نشرة المرور اليوم

في الوقت نفسه تعمل الإدارة العامة للمرور دائما على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف”، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 25 أكتوبر

شهد كل من شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي، ومحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان زحامًا.

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة للسيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وكثافات أخرى متحركة في عدة أماكن أعلى الكوبري.

وهناك سيولة في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

ولازالت هناك كثافات مرورية مرتفعة تظهر من وقت لآخر بشارع التسعين الجنوبي بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ازدادت أمام الداون تاون.

في الوقت نفسه ظهرت سيولة مرورية بمنطقة مدينة نصر عند كل من شارع عباس العقاد ومكرم عبيد والطيران وميدان هشام بركات، وطريق النصر في اتجاه مساكن شيراتون وطريق السويس وصولا إلى الرحاب ومدينة القاهرة الجديدة، كما جاءت بعض الكثافات المتوسطة في طريق السويس اتجاه مصر الجديدة.

1656385211 276 29576 1652345582 150 29576 images3
نشرة المرور اليوم – أرشيفية

يذكر إنه بدءا من صباح اليوم شهد طريق السياحي غلقا جزئيا بواقع 3 حارات مرورية بكل إتجاه بالتناوب من بدايته، وحتى تقاطعه مع الطريق الدائري أعلي المنصورية، لتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطبقة الخرسانية الخاصة بالطريق السياحي تحديداً في المنطقة المحصورة من بداية الطريق السياحي وتقاطعه مع الطريق الدائري “محور المنيب” من أعلى طريق المنصورية حتى منتصف المسافة بالطريق السياحي في اتجاه طريق الفيوم وطريق الواحات لمدة 7 أيام

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى