إن درايف تحتفل بمرور عامين على نجاحها في مصر

بإجمالي 9 ملايين تحميل للتطبيق

تحتفل شركة إن درايف مصر بمرور عامين على تواجدها في مصر خاصةً بعد النتائج التي حققتها، حيث وصلت أعداد تحميل التطبيق إلى 9 ملايين مرة في مصر، وهو ما يعكس وجود علاقة قوية بينها وبين العميل المصري الذي وجد في نموذج عمل inDrive المزيد من التوفير.

وتعد إن درايف واحدة، التي يقع مقرها الرئيسي في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، من أسرع شركات النقل الذكي نموًا في العالم، حيث تم تحميل تطبيق الشركة أكثر من 150 مليون مرة حول العالم، ومتواجدة في أكثر من 700 مدينة في 47 دولة، والمحاور الإقليمية في أمريكا وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا مع أكثر من 2000 موظف في جميع أنحاء العالم.

المحافظات الأكثر استخداماً لتطبيق إن درايف

وصرحت نهى عمار مدير تسويق لشركة إن درايف في الشرق الأوسط وأفريقيا، أن: “مصر تمثل نسبة كبيرة من شبكة إن درايف العالمية، أما عن الـ 5 مدن مصرية الأعلى استخداما و تواجدا لـ inDrive فهي القاهرة ، الإسكندرية ، دمياط ، الاسماعيلية والغردقة، كما نخطط لتغطية خدماتنا لكافة أنحاء الجمهورية وكانت مدينة السويس هي أول انطلاقة لـ إن درايف بمصر في سبتمبر 2020 “.

وأضافت نهى أن السوق المصرية هي واحدة من أهم الأسواق في الشرق الأوسط، وعلى مدار العامين الماضيين توسعت خدمات إن درايف في مصر لتشمل الرحلات داخل وبين المدن وخدمات الشحن ومؤخرا خدمة المختص التي أطلقت شهر سبتمبر الماضي، ويستطيع من خلالها المستخدم طلب ميكانيكي أو سباك او متخصص تجميل.

وأوضحت مديرة تسويق الشركة بالشرق الأوسط، أن: ” إن درايف دخلت السوق المصرية في 2020 بمبدأ منح الكابتن والمستخدم الحق في التفاوض على سعر الرحلة والحصول على أقل نسبة من الرحلة، والتي تصل لـ 12% فقط، كما أن للمستخدم الحرية في اختيار الكابتن الذي يرغبه بناء على تقييم الخاص به على التطبيق، وتعاملنا العادل والصريح مع العميل هو أحد أهم أسباب نجاح inDrive في جميع أنحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى