نشرة المرور اليوم.. زحام أعلى محور صفط ومدينة نصر

وكثافات متحركة بالبحر الأعظم

مع خروج الموظفين إلى أماكن أعمالهم والكلاب إلى الجامعات، ظهر زحام مروري على عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء 1 نوفمبر، كما شهدت عدد الشوارع والميادين الرئيسية كثافات مرورية عالية إلى متوسطة.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 1 نوفمبر

ظهرت كثافات عالية متحركة بنزلة الدائري اتجاه شارع البحر الأعظم وفي مناطق متفرقة منه، وازدادت عند نفق عباس وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة وصولًا إلى الدقي وبين السرايات،

فيما شهد محور صفط اللبن أيضًا زحاما في اتجاه ميدان الجيزة، ومناطق متفرقة بشارع السودان.

وفي مدينة نصر ظهرت كثافات متوسطة إلى مرتفعة في أماكن متفرقة ازدادت عند مستشفى الشرطة في اتجاه الحي السادس.

أما كورنيش ماسبيرو فشهد زحاما من اركيديا مول في اتجاه منطقة وسط البلد.

بينما ظهر  تباطؤ في حركة سير المركبات في شارع التسعين الجنوبي بسبب تنفيذ أعمال المونوريل، عند منطقة البنوك وحتى محور المشير ازدادت أمام الداون تاون.

في الوقت نفسه يشهد كل من شارعي الهرم والجيزة كثافات عالية وزحاما في اتجاه ميدان الجيزة، بشكل يومي تقريبا وذلك بسبب غلق شارع الهرم لتنفيذ أعمال مترو الأنفاق، فضلا عن ظهور كثافات أعلى محور صفط اللبن في اتجاه ميدان الجيزة.

وبالنسبة لكوبري أكتوبر ظهرت كثافات مرورية للسيارات في الاتجاهين أمام القادم من التحرير لرمسيس والعكس من التحرير لرمسيس، وتباطأت حركة السير في عدة أماكن أعلى الكوبري بسبب الأعطال المتكررة للسيارات.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

وتعمل الإدارة العامة للمرور بشكل يومي على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية وسط تواجد أمنى مكثف على مختلف الطرق والمحاور.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى