تحويلات مرورية.. غلق كلي في شارع فيصل بسبب محور عمرو بن العاص

حتى صباح الغد

أعلنت محافظة الجيزة عن إجرائها غلقاً كلياً في شارع فيصل عند تقاطعه مع شارع الشيخ الشربيني “المطبعة” وعمرو بن العاص بالاتجاهين، لتركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور عمرو بن العاص، وذلك اعتبارا من اليوم.

وأوضحت المحافظة في بيانها أن الغلق يأتي بسبب تنفيذ أعمال تركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور عمرو بن العاص أعلى شارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع الشيخ الشربيني “المطبعة”عمرو بن العاص بالاتجاهين، على أن يتم تنفيذ الأعمال اعتبارا من اليوم الجمعة من الساعة 12 صباحا حتي 10 صباحاً، ويوم السبت من الساعة 12 صباحا حتي 5 صباحاً.

تحويلات مرورية لغلق شارع فيصل

موقع الغلق الكلي في شارع فيصل
موقع الغلق الكلي في شارع فيصل

وأوضحت الجيزة ان الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بتنفيذ التحويلة المرورية الآتية :
– حركة سير المركبات بشارع الملك فيصل القادمة من ميدان الجيزة وترغب استكمال السير تجاه مناطق طريق المريوطية؛ تقوم بالدخول يميناً لشارع عمرو بن العاص والسير بمسار التحويلة المستحدثه والعودة مرة أخرى لشارع الملك فيصل عقب تجاوز منطقة الأعمال.

– حركة سير المركبات بشارع الملك فيصل القادمة من مناطق طريق المريوطية وترغب استكمال السير اتجاه ميدان الجيزة؛ تقوم بالدخول يميناً لشارع الشيخ الشربيني “المطبعة” والسير بمسار التحويلة المستحدثة والعودة مرة أخرى لشارع الملك فيصل عقب تجاوز منطقة الأعمال.

موعد غلق شارع فيصل

وأشارت المحافظة بأن تنفيذ الأعمال سوف يستلزم إجراء غلق كلى بشارع الملك فيصل في الموقع المشار إليه نظراً لوقوف معدة من الحجم الكبير “ونش رفع عملاق” وذلك لمدة (يومان) على النحو التالي :

  • يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر العمل من الساعه 12 صباحا حتى الساعة 10 صباحاً .
  • يوم السبت الموافق 5 نوفمبر العمل من الساعه 12 صباحا حتى الساعة 5 صباحاً .
تحويلات مرورية بشارع فيصل
تحويلات مرورية بشارع فيصل

وأهابت المحافظة برؤساء أحياء الهرم والطالبية باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتذليل كافه العقبات للانتهاء من الأعمال.

وتنوه محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من (الكشافات – الطواحين الضوئية – الحواجز الفسفورية) اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى