“VIP MOTORS” تكشف عن مجموعتها الجديدة من السيارات النادرة

وتشارك بها في الدورة القادمة من معرض دبي الدولي

كشفت شركة “VIP MOTORS” الإماراتية، المتخصصة في تجميع السيارات النادرة ، عن 20 نسخة من السيارات النادرة حول العالم، والتي تنوي عرضها خلال معر دبي الدولي للسيارات في دورته القادمة لعام 2023.

مجموعة السيارات النادرة

وتتضمن السيارات طراز لامبورجيني أفينتادور SVJ 63، حيث يرمز الرم إلى الـ 63 نسخة الموجودين من السيارة في العالم، بالإضافة إلى طراز مرسيدس G800 Brabus Adventure XL 2 والتي يتوفر منها عالمياً 10 سيارات فقط، كما تضم المجموعة بوجاتي شيرون الرياضية والتي يوتفر منها عالمياً 500 سيارة.

أما الطراز الأشهر الذي تضمه المجموعة الخاصة بمعرض دبي فهي فيراري إنزو والتي أنتج منها عدد 400 نسخة، ومن علامة أستون مارتن تضم المجموعة طراز Vanquich zagato في نسخة من 99 سيارة حول العالم، ومكلارين سيينا التي أنتج منها 500 نسخة عالمياً.

معرض دبي الدولي للسيارات

وكانت VIP MOTORS قد سبق لها أنا شاركت في نسخة عام 2019 من معرض دبي الدولي للسيارات من خلال عرض مجموعة مكونة من 25 سيارة نادرة، كمان شاركت في نسخة العام الماضي بعدد 18 سيارة نادرة.

ويقام معرض دبي الدولي للسيارات مرة كل عامين، كانت آخرها العام الماضي، وهو يعد من أهم معارض السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق دورته القادمة عام 2023 في الفترة من 1 إلى 5 مارس القادم.

جدير بالذكر أن شركة VIP MOTORS الإماراتية متخصصة فى جلب السيارات النادرة حول العالم إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث سبق لها أن وفرت العديد من السيارات الفاخرة لنجوم العالم من الفنانين والمطربين ولاعبي كرة القدم، ومنهم روبرتو كارلوس، وتامر حسني، ومايكل سلجادو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى