تحويلات مرورية.. غلق كلي لمطلع كوبري التسعين بالتجمع لمدة 30 يوما

بسبب أعمال مونوريل العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” غلق نفق اللواء باقي زكى بمحور التسعين الجنوبي بشكل كلي، اعتبارا من الجمعة 25 نوفمبر لمدة 30 يوما. تحويلات مرورية

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال الحفر وصب خرسانة الأعمدة الخاصة بمسار مشروع “مونوريل العاصمة الإدارية”.

أوضحت”الداخلية” أن تنفيذ الأعمال يستلزم غلق كلي لـ”نفق اللواء / باقى زكى بمحور التسعين الجنوبي”، وإجراء بعض التحويلات المرورية للقادم من كوبري التسعين إستكمال السير بمحور التسعين الجنوبب ثم الدوران والعودة من المآوى الدوراني أمام مجمع البنوك فيميناً تجاه محور التسعين الشمالي”.

على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة شهر “ثلاثون يوماً” ليلاً ونهاراً إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر الجاري. وإجراء بعض التحويلات المرورية بالطريق الدائرى على النحو التالب:

تحويلات مرورية لغلق كوبري التسعين

الغلق الكلي لمسطح كوبري التسعين القادم من مناطق المعادى تجاه محور التسعين الجنوبى، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالي.

القادم من الطريق الدائرى يسلك يميناً محور جمال عبد الناصر “مسطح كوبري عمر سليمان” فالدوران والعودة من المآوى الدوراني ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبى.

القادم من الطريق الدائرى إستكمال السير بالطريق الداعم فيميناً شارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة.

الغلق الكلي لمطلع كوبرى التسعين القادم من طريق السويس تجاه التسعين الجنوبى، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالي:

القادم من الطريق الدائرى إستكمال السير بالطريق الداعم فمدخل نفق الجولف تجاه محور جمال عبد الناصر ثم الدوران والعودة من المآوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبى.

تحويلات مرورية

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى