قمة إيجيبت أوتوموتيف تكرم أعمدة قطاع السيارات

عمرو نصار ورؤوف غبور

في لفتة إنسانية؛ شهدت فاعليات الدورة السابعة من القمة السنوية لقطاع السيارات إيجيبت أوتوموتيف اليوم تقديم شهادة شكر وعرفان لثلاثة من أعمدة صناعة السيارات في مصر والشرق الأوسط، حيث كرم محمد أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة إيجيبت أوتوموتيف، ذكرى كلاً من وزير الصناعة الأسبق الدكتور عمرو نصار، ورجل الأعمال رؤوف غبور مؤسس شركة جي بي أوتو غبور، ومحمد هريدي رئيس المجموعة البافارية سابقاً.

دورة قمة إيجيبت أوتوموتيف السابعة

وخلال التكريم أشار أبو الفتوح إلى أن: “الراحلين كانوا من أكثر الداعمين للقمة السنوية لقطاع السيارات”؛ فعلى مدار ستة دورات سابقة جمع غبور شركات السيارات المصنعة لتناقش على منصات القمة مشكلاتها وتخطط لطموحاتها، بينما خرجت الاستراتيجية الوطنية لتنمية صناعة السيارات من رحم الدورات السابقة، والتي شارك فيها الوزير نصار حيث  تولى الرئاسة الشرفية للقمة لعدة دورات.

أما محمد هريدي؛ رئيس المجموعة البافارية للسيارات، فحققت شركته عبر مصانعها نقلة في مجال صناعة السيارات على مدار سنوات حيازتها لوكالة العلامة التجارية بي إم دبليو في مصر.

كما قام رئيس مجلس الإدارة بتكريم المهندس حسام عبد العزيز؛ الرئيس التنفيذي لشركة أوتو كوول، والذي كان من أهم الداعمين لقمة إيجيبت أوتوموتيف السنوية على مدار دوراتها السبعة، ويشارك هذا العام عبر إدارته لجلسة ضمن فاعليات القمة السابعة بعنوان تكنولوجيا المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى