بعد الانتهاء من إنشائها.. كل ما تريد معرفته عن مدينة السيارات الجديدة

كشفت محافظة القاهرة عن إنجاز جديد بفكر ورؤية متطورة وهو الانتهاء من مدينة متكاملة للسيارات، والتي تقع على طريق العين السخنة، عند تقاطع طريق سوق السيارات مع إمتداد محور محمد نجيب على مساحة «57» فدانا. مدينة السيارات الجديدة

كانت البداية في العام الماضي عندما أمر الرئيس عبدالفتاح السيسي، بنقل سوق السيارات من الحي العاشر بمدينة نصر إلى مدينة السيارات الجديدة بطريق العين السخنة بمنطقة وادي دجلة، للحد من الزحام والعشوائية، فضلا عن إنشاء مدينة عالمية للسيارات، وربطها بشبكة الطرق العملاقة الجديدة لسهولة الوصول إليها.

وتعد المدينة الجديدة نقلة نوعية لشكل الأسواق الحضارية المتكاملة، تم تنفيذها بأقصى المعايير العالمية فى الجودة، تضم جميع الخدمات الخاصة بقطاع السيارات بداية من طرق عرض المركبات وإجراءات شرائها حتى عمل الصيانة لها وخدمات ما بعد البيع.

ولأن كلمة السر دائما في الإنجاز هي أمر من الرئيس السيسي وتكليف للهيئة الهندسية، تحول المكان على الفور إلى خلية نحل للخروج بمدينة عالمية تكون واجهة لمصر، تضم منطقة حرة ومنطقة بيع السيارات المستعملة ومنطقة مجمع التوكيلات ومكاتب مرور ومعارض سيارات، وباقي الخدمات المقدمة للعميل حتى ينهى جميع إجراءات شراء سيارة قبل الخروج من المدينة.

مدينة السيارات الجديدة

تضمنت مدينة السيارات الجديدة الآتي:
– عدد 8 ورش صيانة للسيارات .
– عدد 10مطاعم وكافيتريا.
– عدد 14 مكتب مرور .
– عدد 5 مكاتب نيابة عامة .
عدد 9 مكاتب للشهر العقارى.
عدد 7 مكاتب إدارية.
-مجموعة متكاملة من الخدمات عالية المستوى
– تتسع لعدد 4000 سيارة
– العديد من ساحات الانتظار

مدينة السيارات الجديدة

إلى جانب عدد من المباني التجارية، والمقرات الإدارية، فضلا عن وجود البنوك، ومقرات الشهر العقاري والتي تساعد على توفير الكثير من السبل للمستخدمين، فهي علي سبيل المثال تتيح إنجاز عمليات البيع والشراء بسهولة تامة، من خلال منطقة البنوك لإتمام عمليات السحب والإيداع لمنظومة أكثر أمانًا، مع تواجد نظام متكامل لكاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية، كما تتيح مدينة السيارات توافر مراكز الصيانة لإجراء الفحوصات الدورية والطارئة، بالإضافة إلى أماكن شراء قطع غيار السيارات، ومحلات تجارية تشمل الكثير من متطلبات سوق السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى