لعشاق التميز.. دوكاتي تعلن طرح مجموعة نادرة من الدراجات النارية للبيع

 خلال الشهر القادم

كشفت شركة صناعة الدراجات النارية الإيطالية دوكاتي عن نيتها لطرح عدد من أندر دراجاتها على الإطلاق للبيع، ضمن فعاليات معرض «إم سي إن» لندن للدراجات يوم 18 فبراير 2023.

ويبلغ عدد الدراجات النارية المعروضة للبيع في المزايدة بالمعرض 120 قطعة؛ من بينها ما يقرب من 15 دراجة نارية شديدة الندرة من إنتاج دوكاتي، وفقا لما ذكرته «د ب أ».

أنواع الدراجات النارية النادرة بالمعرض

كما تضم قائمة المعروضات الدراجة دوكاتي 851 إكس كيت بايك تريكلر بمحرك سعة 888 سم، والتي قدمها السائق رون هاسلام عام 1989، من إنتاج شركة كافيفا، وكان محركها آنذاك يمثل طفرة في محركات الدراجات النارية ذات الأربعة صمامات مع نظام التبريد السائل وحقن الوقود.

ومن المتوقع وصول سعر هذه الدراجة إلى 50 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 62 ألف دولار؛ حيث أنها لم تستخدم على الإطلاق وهي بحالتها الأصلية، كما أنها مزودة بمجموعة أصلية كاملة من قطع الغيار ومنها أنبوب العادم والحشيات والصامامات وشمعات الاشتعال.

وأوضحت الشركة إنه سيتم كذلك عرض دراجة دوكاتي 888 بمحرك سعة 926 سم؛ وهي واحدة من 26 وحدة من هذا الطراز، وكانت جزءا من نفس المجموعة على مدى أكثر من 20 عاما.

 

درجات نارية دوكاتي

دوكاتي 916 سينا1

ومن بين جميع الدراجات من طراز سينا، ستعرض الشركة الدراجة دوكاتي 916 سينا1 من إنتاج 1995؛ وهي الأكثر جاذبية لهواة جمع الدراجات النادرة، وهذه الدراجة بحالتها الأصلية وسارت لمسافة 836 كيلومتر فقط، وكانت جزءا من مجموعة شخصية.

وتم تخزين هذه الدراجة في مكان مغلق طوال السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع وصول سعرها إلى 40 ألف جنيه إسترليني أي ما يوازي 49 ألف دولار، كما سيتم بيع دراجة دوكاتي 996 التي لم تقطع أكثر من سبعة أميال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى