مبادرة الإحلال تحذر من رفض تسليم السيارة القديمة لساحات التخريد

لابد من توافر استعلام أمني للسيارة وآخر شخصي

حذرت المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة التي مر على تصنيعها أكثر من 20 عاما، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، المشاركين من التوجه إلى ساحات التخريد ضمن مبادرة الإحلال لتسليم السيارة القديمة، دون إصدار استعلام أمني شخصي أو فيش وتشبيه.

وأكدت المبادرة في منشور لها، على جميع المواطنين المستفيدين، سواء كانت للسيارات الملاكي، أو الأجرة، أو الميكروباص التي جاءت إليهم رسالة التوجه إلى ساحات التخريد، ضرورة توافر استعلام أمني للسيارة، وآخر شخصي متمثلاً في صورة بطاقة الرقم القومي أو فيش وتشبيه موجه إلى مبادرة الإحلال، حيث أنه في حالة عدم توافرهم لن يتمكن المستفيد من تسليم السيارة القديمة، وسيتم رفضها.

أماكن ساحات التخريد داخل مبادرة الإحلال

جاءت منطقة تخريد السيارات لإقليم القاهرة الكبرى «القاهرة، الجيزة، القليوبية» عند الكيلو 26 طريق مصر اسكندرية الصحراوي اتجاه الإسكندرية؛ أول مخرج جهة اليمين بعد المحور، وتبدأ مواعيد العمل بها من 9 صباحا حتى 1.30 مساءً.

وتوجد منطقة تخريد محافظة السويس داخل جراج النقل الثقيل، بنطاق حي فيصل طريق السويس الإسماعيلية، علمًا بأن مواعيد العمل من 10 صباحاً حتى 3 مساءً.

وتقع ساحة تخريد السيارات بمحافظة بورسعيد، في منطقة جراج سيارات حي الزهور الحرفيين الزهور المناخ، فيما تبدأ مواعيد ساعات العمل اعتبارا من 1 ظهراً إلى 4.30 مساءً.

وتأتي منطقة تخريد مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، أمام المدرسة الإعدادية الأزهرية بنات، ومأمورية الضرائب العامة بالغردقة شارع الحجاز، من الساعة 9 صباحاً حتى 3 مساءً.

وحددت المبادرة أماكن تخريد السيارات بمحافظة الإسكندرية، في وحدة التحفظات والإيداع الكائنة بمنطقة مرغم بحري، بعلامة الكيلو 26 بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي، وتتراوح مواعيد العمل من 9 صباحاً حتى 1.30 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى