“ ديدي ” تطلق خدمة الدراجات النارية في الإسكندرية

أعلنت شركة ديدي مصر، المتخصصة في حلول التنقل الذكي، عن إطلاقها لخدمة “طيران”، لاختيار الدراجات النارية في التنقل،  داخل محافظة الإسكندرية إلى جانب اختيار “وصلني”، وذلك بعد نجاح الخدمة في محافظة القاهرة.

توفير فرص عمل لسائقي الدراجات الكهربائية

وتهدف الخدمة الجديدة إلى توفير تنقل مرن من خلال تجنب الاختناقات المرورية والازدحام، وبأسعار أقل بنسبة تصل إلى 50٪ من اختيارات التنقل الأخرى، إلى جانب توفيرها لفرص عمل لمالكي الدراجات النارية كسائقين والحصول على حوافز مناسبة.

وفي بيانٍ أصدرته الشركة؛ صرح يوان هاو صن، المدير العام لشركة دي دي مصر: “بعد النجاح الكبير في توفير نظام تنقل متكامل وآمن ومريح وبأسعار معقولة من خلال إطلاق دي دي طيران في القاهرة، متحمسون لتقديم الخدمة في الإسكندرية كجزء من التزامنا بتحسين خدمات التنقل في مصر”.

وتشترط خدمة “طيران” في سائقي الدراجات النارية الراغبين في العمل عبر التطبيق؛ ألا يقل أعمارهم عن 18 عام، وأن يتوفر لدى السائق رخصة قيادة سارية مع تصنيف مناسب في القاهرة أو الإسكندرية، ثم التسجيل من خلال تطبيق “DiDi Drivers” لبدء حصولهم على فرصة عمل توفر لهم مصدر دخل مناسب.

خدمات تطبيق ديدي

وأوضحت الشركة في بيانها عن تعزيزها المستمر لمعايير الأمان على التطبيق من خلال توفير خيارات مشاركة الرحلة، ومركز دعم يعمل على مدار الساعة، والتأمين على الرحلات، فضلاً عن زر الاستغاثة “SOS” لحالات الطوارئ، والتحقق من وجه السائقين لمنع الاحتيال، ونظام تتبع مباشر لتحديد خط سير الرحلة، بما يمكن الشركة من تأكيد كافة إجراءات السلامة للسائقين والركاب والتحقق في حالات توقف الرحلة أو تأخيرها أو استغراقها وقت أطول من المتوقع.

جدير بالذكر أن الشركة أطلقت تطبيق دي دي في مصر لأول مرة عام 2021 داخل محافظة الإسكندرية لمرحلة تجريبية؛ ثم أدخلت محافظة القاهرة ضمن نطاق التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى