وزارة النقل تنفي زيادة تذاكر مترو الأنفاق في الوقت الحالي

خطة مستقبلية مع افتتاح مراحل الخط الثالث

عقب المؤتمر الصحفي الخاص بتعريف الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة لمنظومة النقل إلى الحي الحكومي- الذي أقيم اليوم- نشرت عدد من المواقع الإلكترونية تصريحات نسبتها للفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل بشأن بدء زيادة تذكرة مترو الأنفاق.

وذكرت المواقع الإخبارية أن الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل صرح خلال المؤتمر إنه سيتم البدء في تطبيق زيادة تذكرة مترو الأنفاق لأكثر من 25 محطة ركوب بقيمة 2 جنيه في سعر تذكرة مترو الأنفاق، لتصبح بسعر 12 جنيها بدلا من 10 جنيهات.

خطة أسعار تذاكر مترو الأنفاق

وخلال ساعات من انتشار هذه الأخبار أصدرت وزارة النقل بيانا إعلاميا، بشأن ماتم نشره في عدد من المواقع الالكترونية لنفي ما تردد بشأن زيادة سعر تذكرة ركوب المترو لأكثر من 25 محطة والتي تبلغ قيمتها الحالية 10 جنيهات في الوقت الحالي.

وأوضح البيان أن الوزير أشار خلال المؤتمر الصحفي أن قيمة التذكرة لأكثر من 25 محطة ركوب والبالغة 10 جنيهات ستصبح 12 جنيها، ولكن مع افتتاح مراحل جديدة في الخط الثالث للمترو وليس الآن، مشيراً إلى أنه سيكون إجراء منطقي في ظل زيادة عدد المحطات في أكثر من خط مستقبلاً وبتذكرة واحدة.

النقل - الزمالك - شركة المترو - صور محطة عدلي منصور - سعر تذكرة محطة عدلي منصور - مترو السلام - مترو الأنفاق - الخط الثالث للمترو - المترو المكهرب - مترو العاصمة الإدارية الجديدة - موقع أخبار السيارات - أسعار تذاكر المترو - أزاى اروح عدلي منصور

وأكدت الوزارة في بيانها أن أي زيادة يتم إقرارها لابد وأن يتم التصديق عليها من مجلس الوزراء، ويتم الإعلان عنها رسمياً فور التصديق عليها للرأي العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى