إطلاق جيب رانجلر 2024 فيس ليفت الجديدة كلياً

وتتاح في الأسواق أواخر العام الجاري

كشفت شركة السيارات الأمريكية عن الجيل الجديد من سيارتها الـ SUV جيب رانجلر، في جناحها بمعرض نيويورك للسيارات، حيث شهد موديل 2024 تحديث فيس ليفت جديد، مع قدرات أعلى للسير في الطرق الوعرة.

تحديثات الجيل الجديد من جيب رانجلر

ويظهر الشكل الجديد للسيارة رباعية الدفع بالشبك الأمامي الأصغر حجماً، بينما تم دعم جوانب السيارة بشكل أكبر لتحمل الصدمات، حيث وصفها الرئيس التنفيذي لشركة جيب كريستيان مونييه، خلال فاعليات إطلاقها أمس: “اليوم، نرفع المستوى مرة أخرى من خلال الجمع بين رانجلر الأكثر قدرة حتى الآن، مع المزيد من التكنولوجيا والراحة وميزات السلامة”.

وحصلت داخلية جيب رانجلر الجديدة على نصيبها من التحديث؛ حيث زودت تجهيزات الرفاهية بشاشة ترفيه جديدة قياس 12.3 بوصة تعمل باللمس، كما دعمت أنظمة القيادة المساعدة والسلامة بأكثر من 85 نظام.

وأعلنت الشركة أن السيارة الجديدة ستصل السوق الأمريكية في وقت لاحق من العام الجاري، وبحسب متحدث باسم جيب فسيتم الإعلان عن أسعار رانجلر 2024 بالقرب من إطلاق السيارة، وفقاً لتصريحات نقلتها شبكة cnbc الأمريكية.

جدير بالذكر أن أسعار رانجلر الحالية تبدأ في السوق الأمريكية من 31000 دولار للفئة القياسية، وتصل إلى أكثر من 82000 دولار لطراز روبيكون 392.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى