بالصور.. شاهد الإصدار هافوك من البيك أب رام 1500 تي آر إكس 2023

بلون أصفر وعجلات سوداء بالكامل

طرحت شركة السيارات البيك أب الأمريكية الإصدار الخاص من شاحنتها رام 1500 trx والذي أطلقت عليه اسم هافوك havoc بلون أصفر Baja Yellow مع عجلات سوداء بالكامل قياس 18 بوصة.

تجهيزات السيارة البيك أب رام 1500 تي آر إكس هافوك

وبحسب البيان الصادر من الشركة؛ يتميز الإصدار الخاص من الشاحنة بمجموعة من التجهيزات شملت نظام صوتي مزود بـ 19 مكبر صوت، مقابض الأبواب بلون الجسم، مرايا خارجية مزودة بذاكرة، عجلة قيادة مزودة بخاصية التدفئة، إمكانية التحكم في مقاعد السائق والركاب في 8 اتجاهات، إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح، فتحة سقف بانورامية مزدوجة الألواح.

كما تتميز داخلية السيارة البيك أب بخيوط من اللون الأصفر مطرزة بشعار TRX على ظهر المقاعد، إضافة إلى لمسات فريدة من ألياف الكربون وعجلة قيادة بقاعدة مسطحة مكسوة بالجلد وألياف الكربون، وعرض رأسي للمعلومات على الزجاج الأمامي يعرض كلمة “TRX” باللون Baja Yellow.

أما عن عناصر السلامة والأمان؛ فتتميز رام 1500 trx هافوك بخاصية التحكم الأكثر في السرعة، ومساعدة الحفاظ على المسار، وفرامل الطوارئ، نظام كاميرا الرؤية المحيطية

ومن المقرر أن تتوفر السيارة البيك أب رام 1500 تي آر إكس إصدار هافوك 2023 الجديدة بكميات محدودة للغاية، سيتم طرحها خلال النصف الأول من العام 2023 بسعر يقترب من 107 آلاف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى