تحويلات مرورية.. غلق محور صلاح سالم كلياً لمدة 45 يوم

لتنفيذ أعمال الرصف والتوسعة

أعلنت وزارة الداخلية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تنفيذها غلقاً كلياً على محور صلاح سالم لمدة 45 يوماً، وذلك في إطار أعمال إصلاحات في الطريق.

وأوضح البيان أن الأعمال تتضمن ضبط منسوب الرصف وإعادة توزيع عرض الطريق، وذلك في الاتجاه القادم من ميدان حسن الأنور اتجاه كوبرى السيدة عائشة بالوصلة من وحدة تراخيص عين الصيرة وحتى محطة وقود التعاون، مما يستلزم إجراء الغلق الكلي على محور صلاح سالم.

الطرق البديلة لمنطقة الغلق على محور صلاح سالم

ويبدأ تنفيذ الغلق اعتباراً من تمام الساعة 12 من صباح اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023 ولمدة 45 يوماً، مما يستلزم إجراء التحويلات المرورية الآتية:

  • على القادم من ميدان حسن الأنور استكمال السير بمحور صلاح سالم “التوسعة المستحدثة”، فيميناً خلف نادى الأبطال للقوات المسلحة “الطريق المستحدث” اتجاه شارع  عين الحياة، فالدوران والعودة من أسفل كوبرى متحف الحضارة اتجاه صلاح سالم وكوبري السيدة عائشة.
التحويلات المرورية البديلة لغلق محور صلاح سالم
التحويلات المرورية البديلة لغلق محور صلاح سالم

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى