جوديير تطرح نظام رقمي متقدم يعمل على مراقبة الإطارات

تطبيق يرفع تقارير لأصحاب شركات الشاحنات

أعلنت شركة جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا طرح نظام “TireOptixTM”، والذي يعد حل رقمي حديث يعمل على مراقبة الإطارات، بهدف توفير المزيد من الدعم لأسطول الشاحنات لدى عملائها، لتحقيق كفاءة تشغيلية أعلى، والذي سوف تبدأ تطبيقه بالفعل على عدد 550 شاحنة لدى مجموعة من أساطيل الشركات الرئيسية المختلفة في مصر.

تطبيق مراقبة الإطارات

ويعمل نظام مراقبة الإطارات عبر تطبيق حديث باستخدام أدوات محمولة تم تصميمها لتقوم بالتقاط بيانات حول الإطارات بدقة وكفاءة، والتي يتم نقلها إلى تطبيق TireOptixTM، مما يسمح لأصحاب الشركات بمراقبة إطارات أساطيل شاحناتهم؛ حيث يقوم التطبيق بدوره بتحويل البيانات إلى تقارير مُخصّصة تسمح لمُشغلي الأساطيل بتنفيذ التحسينات مباشرةً.

كما تُمكّن التقارير مشغلي الأساطيل من تقييم حالة الإطارات بشكلٍ أكثر دقة، والتي بدورها ستكون قادرة على مساعدة مُشغلي الأساطيل في تحسين العمر الافتراضي لإطارات أسطول مركباتهم وتعزيز السلامة والكفاءة التشغيلية، حيث تعمل هذه الأساطيل علي طرق إمداد رئيسية يومياً داخل البلاد، وهو ما يعني ضمان وصول الضروريات اليومية والإمدادات الأخرى بسلام إلى المستهلكين.

تعزيز شركات الشاحنات بالدعم الفني

ومن جانبه قال حمزة عفانة – مدير قطاع الإطارات التجارية في شركة جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا: “يُسعدنا أن نقدم المزيد من الدعم لجهود التحول الرقمي لعملائنا من خلال تكنولوجيا TireOptix الخاصة بنا، وأنا واثق من أن حلنا سيُمكن عملائنا على تحقيق كفاءة أكبر في أعمالهم، وضمان تحقيق أهدافهم”.

 

وأعلنت جوديير، في بيانٍ لها، أنها ستوفر الدعم للفنيين من خلال تنمية مهاراتهم عبر تدريبهم على استخدام حل المراقبة TireOptixTM في الأساطيل التي سوف تتبنى هذه التقنية المتطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى