شركة كيا تحصل على رعاية نهائيات بطولة فيفا الإلكترونية

وتعرض أحدث سياراتها الهجينة على هامش الفاعليات

بعد رعايتها لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA Qatar 2022؛ حصلت شركة كيا على شراكة جديدة لرعاية بطولة فيفا الإلكترونية FIFAe لنهائيات 2023، والتي تقام حالياً في الرياض في المملكة العربية السعودية من 6 إلى 19 يوليو.

تعاون كيا وفيفا

وتنطلق هذه الشراكة بين كيا و FIFAe بدعم من موزعي ووكلاء كيا المحليين في المملكة العربية السعودية، شركة الجبر التجارية والشركة الوطنية للتسويق (NMC). والذين ساهم التزامهما بتعزيز تواجد وانتشار كيا في المنطقة، في لعب دورٍ أساسي لتحقيق هذا التعاون.

وتعد هذه البطولة واحدة من الأحداث الرئيسية في مجال الرياضات الإلكترونية، حيث تسلط الضوء على أفضل المواهب المتعلّقة بألعاب الفيديو الرياضيّة وتساهم في نمو وتطوير الألعاب التنافسية، وتأتي رعاية شركة كيا لها انطلاقاً من اهتمامها النمو الملحوظ وشعبية صناعة الرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى استكمال تعاونها المثمر مع اتحاد الفيفا.

سيارات كيا K5 HEV الهجينة

كيا K5 HEV الهجينة
كيا K5 HEV الهجينة

وبحسب ما أعلنته كيا في بيانٍ لها؛ فمن المقرر أن تعرض كيا سياراتها الكهربائية الهجينة المتطورة خلال فاعليات النهائيات، لتتيح الفرصة أمام الحضور لاستكشاف أحدث طراز كيا K5 HEV، التي تم إطلاقها حديثًا في مايو 2023 والتي تجمع بين الأسلوب والأداء وتُعتبر ملائمة للبيئة، حيث نجحت طرازات كيا للسيارات الكهربائية الهجينة HEV في تشجيع التكنولوجيا المعتمدة على كفاءة الطاقة للحد من انبعاثات الكربون.

ومن جانبه؛ قال ياسر شابسوغ، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا: “تُشكل هذه الشّراكة الحديثة مع FIFAe دليلا ًعلى تعاوننا الناجح خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA Qatar 2022، وتركز على التواصل مع جيل الشباب وتعزيز شغفهم بالرياضات الإلكترونية وكرة القدم، كما تمثل الشراكة مع FIFAe علامة فارقة في رحلة توسعنا العالميّة لأنها تعد أول تعاون منذ تمديد شراكتنا مع فيفا ، والتي من المقرر أن تستمر حتى عام 2030، كما يؤكد هذا التعاون على التزام كيا بالابتكار، ومن المتوقع أن تكون نهائيات FIFA 2023 واحدة من أكثر الأحداث إثارة لهذا العام”.

بطولة فيفا الإلكترونية

وتقام بطولة كرة القدم الإلكترونية ضمن فاعليات Gamers8 وهو أكبر حدث للرياضات الإلكترونية والألعاب في العالم، ويتابعه أكثر من 200,000 مشاهد في نفس الوقت، وتعد نهائيات FIFAe 2023 واحدة من أكثر الأحداث حضورًا خلال هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى