شيفروليه تتصدر المركبات الأكثر ترخيصا في يونيو الماضي

ووحدة مرور القاهرة الجديدة على رأس القائمة

للشهر الثاني على التوالي تعود العلامة التجارية شيفروليه إلى تصدر قائمة المركبات الأكثر ترخيصا بوحدات المرور؛ وذلك بحسب التقرير الصادر من المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات عن شهر يونيو المنصرم.

ووفقاً للتقرير؛ فحصلت مركبات شيفروليه على عدد 903 مركبات تم التأمين عليها إجبارياً عليها، بينما تراجعت إلى المركز الثاني، ضمن المركبات المرخصة، سيارات نيسان بعد أن استطاعت ترخيص 722 مركبة، وفي المركز الثالث سجلت رينو 568 مركبة.

علامات المركبات الأكثر ترخيصا في يونيو 2023

وتمكنت سيارات شيري من اقتناص المركز الرابع، بنحو 537 سيارة، وبالنسبة المركز الخامس جاءت سيارات كيا بعدد 517 مركبة، وفي المركز السادس حصلت مركبات سوزوكي على نحو 463 مركبة، أما عن المركز السابع فسجلت مركبات هيونداي 452 ترخيصاً.

وحصدت المركز الثامن مركبات بي واي دي بنحو 415 مركبة، وفي المركز التاسع جاءت مرسيدس بنحو 354 مركبة، وفي المركز العاشر سجلت تويوتا 333 مركبة.

وحدات المرور الأكثر ترخيصًا للمركبات الزيرو في مصر

أما عن ترتيب وحدات المرور وفقاً لأعداد التراخيص المسجلة بها؛ فتصدرت وحدة مرور القاهرة الجديدة المركز الأول ضمن قائمة الأكثر ترخيصاً للمركبات الزيرو، بعد أن سجلت 678 مركبة، وذلك بالمقارنة مع بمختلف وحدات المرور على مستوى الجمهورية خلال يونيو 2023، بحسب ما ورد في التقرير الشهري للمجمعة المصرية للتأمين الإجباري للمركبات.

واستحوذت وحدات المرور مدينة نصر على المركز الثاني بواقع 571 مركبة، ويليها في المركز الثالث وحدة مرور حدائق الاهرام، بعد بلوغ أعداد ترخيصها بنحو 489 مركبة، وحصلت وحدة مرور فيصل على المركز الرابع بنحو 486 مركبة، والمركز الخامس حصدته وحدة مرور بلبيس 451 مركبة.

أما عن منافذ الموانئ؛ فسجل منفذ مرور ميناء السلوم عدد 5538 مركبة، تلاه منفذ مرور نويبع بواقع 1774 مركبة، وبالمركز الثامن منفذ مرور ارقين 274 مركب، وبالمركز التاسع والأخير وحدة مرور سفاجا 1790 مركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى