نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة المركبات وكثافات متقطعة في عدة مناطق

منها محور 26 يوليو ونفق الملك الصالح

شهدت عدد من الطرق انتظام حالة المرور وحركة سير المركبات صباح اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2023 والميادين الرئيسية والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية. نشرة المرور اليوم

ويستعرض “إيجيبت أوتوموتيف” لقرائه ومتابعيه نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة، في ضوء الخدمات اليومية التي يقدمها بشكل مستمر.

نشرة المرور اليوم 11 يوليو

انتظمت حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، وظهرت كثافات متفرقة من المظلات وصولا إلى منطقة وسط البلد.

أما المتجه إلى ميدان العباسية فيواجه كثافات بسيطة تزداد مع ساعات الذروة الصباحية، وفي شارع صلاح سالم ظهرت كثافات تزامنا مع توجه الموظفين لأعمالهم.

وبالنسبة لمحور 26 يوليو فوجدت كثافات بسيطة للقادم من أكتوبر وتستمر حتى ميدان لبنان، أما المتجه للمهندسين، فهناك سيولة مرورية.

كما شهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية، وكذلك الأمر أعلى كوبري الروضة، وشارع القصر العيني وصولا إلى ميدان التحرير.

وكانت هناك سيولة مرورية في شارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الطريق الدائري.

كما ظهرت كثافات مرورية متقطعة أعلى كوبري أكتوبر والمتجه إلى العباسية حتى غمرة، كما أن هناك كثافات أخرى في الاتجاه العكسي لكوبري أكتوبر بسبب زيادة أحمال السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى