عبر فئتين من التجهيزات.. إطلاق إم جي RX5 Plus موديل 2023

بسعر يبدأ من مليون و 150 ألف جنيه

من فوق سطح المقطم؛ أطلقت المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية إم جي في مصر، أحدث طرازات العلامة في السوق المحلية إم جي RX5 Plus الجيل الجديد الأحدث من قرينتها RX5، بمميزات تكنولوجية أكثر تقدما ولغة تصميم محسنة وأداء أعلى.

وتأتي النسخة الجديدة بمحرك 1500 سي سي، يدعمه شاحن تربو يُمَكن المحرك من توليد قوة 171 حصان عند 250 نيوتن/ متر من عزم الدوران، لتتمكن السيارة من الانتقال من وضع الثبات إلى سرعة 100 كم / ساعة خلال 9.4 ثانية، لتبلغ سرعتها القصوى 190 كم/ساعة، من خلال ناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض مكون من 7 سرعات.

تصميم رياضي جديد

إم جي RX5 Plus موديل 2023

ويظهر ثوب السيارة الجديدة بداية من المقدمة بشبكة المبرد الجديدة وشكلها الأقرب إلى حرف X، يحدها من الأعلى مصابيح الليد الأمامية المزودة بخاصية الضبط التلقائي للارتفاع، ومصابيح نهارية ذات وظيفة إشارة الانعطاف المدمجة التي تعزز الإحساس الرياضي للسيارة.

بينما تبدو خطوط التصميم العريضة ذات الملمح الرياضي الأكثر حدة في غطاء المحرك ومن الجانبين، ويعلو السيارة فتحة سقف بانورامية قابلة للتعديل، لتنتهي خلفية السيارة بالمصابيح الخلفية ذات التصميم الجديد المضئ في شكل سلسلة من الأسهم.

المقصورة الداخلية حظيت هي الأخرى بنصيبها من التحديث؛ بداية من المقاعد الجلدية القابلة للتعديل كهربائية للسائق في 6 اتجاهات، للراكب الأمامي كذلك في 4 اتجاهات، كما حظي مقبض ناقل الحركة بتصميم جديد، مع مساحات إضافية للتخزين.

تجهيزات السلامة والرفاهية في إم جي RX5 Plus

ودعمت إم جي سيارتها الجديدة بمجموعة من أنظمة السلامة والأمان؛ تضمنت 6 وسائد هوائية، حساسات أمان أمامية وخلفية، كاميرا 360 درجة، برنامج الثبات الإلكتروني القياسي الذي يتضمن 8 وظائف أمان مختلفة، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام تثبيت مقعد الأطفال  ISO-fix.

أما عن تجهيزات الرفاهية؛ فتقدم المنصور السيارة إم جي RX5 Plus في السوق المحلية بشاشة وسائط قياس 14.1 بوصة، وتدعم أنظمة الاتصال بالهواتف بنوعيها أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، شاشة معلومات رقمية قياس 12.3 بوصة، مخرجين USB في الصف الأمامي ومخرجين للصف الخلفي، بلوتوث وراديو، مكيف هواء مزدوج المناطق (أمامي وخلفي).

وطرحت شركة المنصور السيارة موديل 2023 في السوق المحلية عبر فئتين من التجهيزات؛ حيث قدمت الفئة الأولى comfort بسعر مليون و 150 ألف جنيه، بينما جاءت الفئة الثانية Luxury بسعر مليون و 200 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى