جلوبال أوتو تطلق سيارة الدفع الرباعي بي إم دبليو X7 المجمعة محلياً

بسعر 7 مليون و 500 ألف جنيه

في مؤتمرٍ صحفي من أمام شواطئ سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي؛ اليوم، أطلقت شركة جلوبال أوتو، الوكيل الحصري للعلامة الألمانية بي إم دبليو في مصر، أحدث طرازاتها المجمعة محلياً بي إم دبليو X7، لتختتم بها باقة سياراتها المجمعة محلياً في مصنعها بمدينة 6 أكتوبر والذي افتتحته نهاية العام الماضي.

مواصفات بي إم دبليو X7 في مصر

تنتمي BMWX7 لفئة السيارات الـ SUV الفاخرة، وتعتمد السيارة على محرك سعة 4400 سي سي، يستطيع توليد قوة 530 حصان، بينما تُخرج عزم أقصى للدوران 750 نيوتن/متر، ويتصل بالمحرك ناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات، ينقل الحركة للعجلات عبر منظومة الدفع الرباعي.

وتُمكن منظومة الدفع الرباعي السيارة من الانطلاق من وضع الثبات إلى سرعة 100 كم / ساعة خلال مدة زمنية تبلغ 6.9 ثانية، بينما تستهلك السيارة حوالي 9.6 لتر لكل مسافة سير 100 كم، أما السرعة القصوى للسيارة فتصل إلى 250 كم/ساعة.

توفر الشركة سيارتها عبر فئة واحدة من التجهيزات؛ حيث تتيح بي إم دبليو موديل 2023 بسعر 7 مليون و 500 ألف جنيه في السوق المحلية، بحسب السعر الرسمي المعلن من الشركة.

وكانت جلوبال أوتو قد أخطرت شبكة موزعيها أمس بقائمة سعرية جديدة لسيارات العلامتين بي إم دبليو وميني في السوق المحلية اشتملت على السيارة الجديدة.

مركز خدمة سيارات بي إم دبليو وميني

جدير بالذكر أن فرع الشركة بالساحل الشمالي يضم مركز خدمة سريعة لسيارات بي إم دبليو وميني، كان قد تم تدشينه في منتصف يوليو الماضي، ليقدم خدمات الصيانة السريعة والدورية على مدار الـ 24 ساعة وذلك طوال أشهر الصيف الممتدة من شهر  يونيو وحتى شهر سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى