بعد ارتفاع الأسعار.. اعرف أرخص سيارة من بيجو الفرنسية بالسوق المحلية

تبدأ من 670 ألف جنيه

تعد سيارات بيجو 301 من أرخص السيارات العلامة الفرنسية بيجو في السوق المحلية، والتي تقدمها شركة مانسكو، الوكيل الحصري للعلامة التجارية في مصر خلال يوليو الجاري 2023.

أسعار بيجو 301 موديل 2023

وسجلت أسعار سيارات بيجو 301 موديل 2023 للفئة الأولى 670 ألف جنيه، والفئة الثانية سعرت بنحو 700 ألف جنيه.

وينتمي طراز بيجو 301 لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 115 “حصان”، و عزم أقصى للدوران 150 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك، تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، التي تتسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 10.3 ثانية.

تجهيزات بيجو 301 موديل 2023

تقدم سيارات بيجو 301 الفئة الأولى بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، ومنها «وسائد هوائية للراكب الأمامي، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”.

وتحتوي على مجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها “جنوط 15 بوصة، ومكيف هواء، والنظام الترفيهي مكون من (راديو ومدخل USB وبلوتوث)، و عجلة القيادة متحركة في اتجاهين، وزجاج كهربائي أمامي، وغيرها.

ودعمت الفئة الثانية من السيارة بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة ومنها «وسائد هوائية للراكب الأمامي، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، وجنوط 15 بوصة، ومكيف هواء، والنظام الترفيهي مكون من (راديو ومدخل USB وبلوتوث)، و عجلة القيادة متحركة في اتجاهين، وزجاج كهربائي أمامي.

وزودت بعض الكماليات الإضافية، ومنها “مصابيح ضباب أمامية، وزجاج خلفي كهربائي و خاصية ضبط ارتفاع الكرسى، و خاصية طي المقاعد الخلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى