ستروين تطلق الإصدار الجديد e-Series من سياراتها الكهربائية والهجين

لطرازات e-C4 وe-C4 X و C5 إير كروس

أطلقت شركة ستروين الإصدار الخاص “e-Series” من سياراتها e-C4 وe-C4 X الكهربائية و C5 Aircross الهجين، وكالة الأنباء الألمانية.

باقة تجهيزات e-Series في سيارات ستروين

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الإصدارات المحدودة تتألق من خلال الطلاء ثنائي اللون يجمع بين الأبيض والأسود، ومن التجهيزات التي تقدمها الإصدارات الخاصة، الزجاج المعتم في الخلف والعجلات الخفيفة باللون الأسود قياس 19 و 18 بوصة، فضلا عن باقة “Dark Chrome” على طاقم المصدم وتوقيع “e-Series” على المؤخرة.

ويتمتع الإصدار الخاص “e-Series” بمقصورة داخلية أنيقة مع مقاعد مريحة وتناغم لوني رائع بين الرمادي الفاتح والداكن. وتتوج هذه الملامح في موديلي C4 و C4 X بأشرطة الأبواب باللون الأبيض.

وتتميز الموديلات الخاصة بفرش ألكانتارا عالي الجودة للمقاعد ومساند الظهر ومساند الذراع، فضلا عن الاعتماد على مواد معاد تدويرها.

محركات ستروين الكهربائية

وتعتمد ستروين e-C4 و e-C4 X على نظام الدفع الكهربائي الخالص بقوة 100 كيلووات/136 حصان، وبطارية سعة 50 كيلووات ساعة، مع مدى سير يصل إلى 360 كم، كما يتوفر للسيارتين أيضا محرك بقوة 115 كيلووات/156 حصان مع بطارية سعة 54 كيلووات /ساعة تصل إلى مدى السير 420 كم.

بينما تعتمد السيارة ستروين C5 إير كروس على نظام الدفع الهجين Plug-In بقوة 180 أو 225 حصان، مع مدى سير كهربائي يصل إلى 60 كم.

ويتوفر الإصدار الجديد بسعر يبدأ لكل من طرازات ستروين e-C4 وe-C4 X من 36,295 جنيها إسترلينيا، ويصل في طراز C5 إير كروس الهجين إلى سعر 38,375 جنيها إسترلينيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى