نشرة المرور اليوم.. كثافات متوسطة بطريق الأتوستوراد وجامعة الدول

تعمل الإدارة العامة للمرور صباح كل يوم على تيسير حركة المركبات، وإزالة أي معوقات مرورية لمنع التكدسات خاصة مع وقت الذروة الصباحية، حيث شهدت معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى انتظام حركة المرور صباح اليوم، الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023، وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل. نشرة المرور اليوم

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أوتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 2 أغسطس

وجدت سيولة في حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

وشهد شارع صلاح سالم كثافات متوسطة عند كوبري السيدة عائشة في الاتجاهين، كما ظهر تباطؤ حركة السيرعلى طريق الأتوستراد تحديدا عند كوبري متحف الحضارة وصولا إلى منطقة القلعة، أما نفق الأزهر فشهد أيضا كثافات متحركة للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس.

في الوقت نفسه شهد محيط منطقة وسط البلد والطرق المؤدية لها كثافات مرورية عالية، حيث ظهرت كثافات بكورنيش النيل أعلى كوبري الساحل وصولا إلى ماسبيرو في اتجاه ميدان التحرير ووسط البلد.

وظهرت كثافات مرورية متحركة بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة.

أما بالنسبة للطريق الدائري فشهد تباطؤ في حركة سير المركبات في أماكن متفرقة، عند البساتين في اتجاه كورنيش النيل والمنيب، وكذلك كثافات متحركة أيضا عند نزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى الدقي حتى ميدان الجلاء.

أما عن منزل المنيب وشارع البحر الأعظم على الطريق الدائري ظهرت كثافات مرورية متحركة وكذلك على الطريق السياحي.

كما ظهرت كثافات مرورية بسيطة جدا غير مؤثرة على معدل الحركة بمنطقة مدينة نصر عند شارع الطيران وميدان هشام بركات، وطريق النصر في اتجاه مساكن شيراتون وطريق السويس وصولا إلى الرحاب ومدينة القاهرة الجديدة، كما جاءت بعض الكثافات المتوسطة في طريق السويس اتجاه مصر الجديدة.

فيما شهد كوبري 15 مايو، في اتجاه المهندسين، بعض الكثافات المرورية الناتجة عن بعض التحويلات الموجودة عن أعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى