القصراوي تعلن استحواذها على ” جيتور ” الصينية بثلاثة طرازات جديدة

تبدأ من سعر 989 ألف جنيه

من أمام الأهرامات؛ أعلنت مجموعة القصراوي، مساء أمس، عن استحواذها على حق الوكيل الحصري للعلامة الصينية جيتور في مصر، لتتسلم العلامة بعد شركة نور الدين الشريف، الوكيل السابق.

وبدأت “القصراوي” تعاقدها مع شركة جيتور بداية قوية، من خلال طرحها 3 طرازات جديدة تنطلق لأول مرة في السوق المحلية، تنتمي جميعها لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات الـ SUV.

سيارات جيتور الجديدة

جيتور x70plus

أول هذه الطرازات هي جيتور X70 plus الكروس أوفر المدمجة، والتي قدمتها الشركة عبر فئة واحدة من التجهيزات بسعر 989 ألف جنيه،  وتأتي للسوق المحلية بمحرك سعة 1500 سي سي مدعوم بشاحن تربو، يولد قوة 156 حصان، ويعطي عزم أقصى للدوران 230 نيوتن / متر.

وكشفت الشركة كذلك عن السيارة الجديدة جيتور داشينج، والتي تميزت بتصميم مختلف كلياً عن الطرازات السابقة في السوق المصرية، وقدمتها القصراوي بفئتين من التجهيزات بلغ سعر الأولى منها 969 ألف جنيه، وسجلت الفئة الثانية سعر مليون و 39 ألف جنيه.

جيتور x90plus

أما الطراز الثالث فهو الأكبر حجماً؛ جيتور X90 plus ذي السبعة مقاعد، والذي قدمته الشركة عبر فئ ةواحدة من التجهيزات بسعر مليون و189 ألف جنيه، واعتمدت على محرك سعة 1600 سي سي، مزود بشاحن تربو، ويولد قوة 197 حصان وعزم أقصى للدوران 290 نيوتن / متر.

وكانت شركة جيتور العالمية قد أعلنت، في بيانٍ لها الأسبوع الماضي، عن عزمها عدم تجديد عقد شراكتها مع شركة نور الدين الشريف كوكيل محلي، وأرجعت ذلك لأسباب استراتيجية، حيث أعربت عن امتنانها وتقديرها لمجموعة نور الدين الشريف لأدائها المتميز في تمثيل وتسويق منتجات الشركة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى