نشرة المرور اليوم.. انتظام حركة المركبات على أغلب الطرق

‏‪وكثافات متوسطة في شارع رمسيس

شهدت حالة المرور وحركة سير المركبات حالة من الانتظام على عدد من الطرق والميادين الرئيسية والمحاور الرئيسية بالقاهرة الكبرى، صباح اليوم الأربعاء 16 أغسطس، وسط تواجد أمني مكثف من الهيئة العامة للمرور لمتابعة حالة الطريق بالتزامن مع وقت الذروة الصباحية اليومية. نشرة المرور اليوم

ويقدم “إيجيبت أوتوموتيف” في ضوء الخدمات اليومية لقرائه ومتابعيه نشرة المرور اليوم وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

نشرة المرور اليوم 16 أغسطس

شهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة حتى ميدان العباسية، كما يشهد تقاطع شارع صلاح سالم كثافات بسيطة وغير مؤثرة.

ظهرت بعض الكثافات على الطريق الدائري عند منطقة السلام وفي النفق الاتجاه القادم من الأقاليم للقاهرة عن طريق الطريق الزراعي.

في الوقت نفسه انتظمت حركة سير المركبات بالشوارع الرئيسية بمنطقة شبرا خاصة عند نفق أحمد بدوي في اتجاه رمسيس وكوبري أكتوبر، ونفق شبرا في اتجاه وسط البلد.

أما شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر شهد كثافات متوسطة حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافات نسبية عند الوايلي وحتى كوبري الساحل والأميرية.

كما شهد شارع الهرم كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين لاستكمال أعمال إنشاء مترو الأنفاق الخط الرابع، ويشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

أما بالنسبة لمحور 26 يوليو توجد كثافات بسيطة للقادم من أكتوبر، وتستمر حتى ميدان لبنان، أما المتجه للمهندسين، فإن هناك سيولة مرورية كبيرة.

في الوقت نفسه شهد شارع رمسيس كثافات مرورية متوسطة حتى ميدان العباسية، كما يشهد تقاطع شارع صلاح سالم كثافات بسيطة وغير مؤثرة.

ويشهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية وكذلك الأمر أعلى كوبري الروضة، وشارع القصر العيني وصولا إلى ميدان التحرير.

نشرة المرور اليوم – أرشيفية

جدير بالذكر إنه تم إعادة فتح نفق باقي زكي يوسف بشارع التسعين الجنوبي في القاهرة الجديدة صباح اليوم بعد إغلاق كلي لمدة ليلتان لتنفيذ استكمال أعمال تطوير النفق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى