تحديثات جديدة لسيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2023.. تعرف عليها

أبرزها حساسات ركن في 8 اتجاهات

كشفت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن تحديثات جديدة في فئات ميتسوبيشي اكليبس كروس موديل 2023.

تحديثات الفئة الأولى والثانية

وأوضحت الشركة، أن التحديثات تبدأ من الفئة الأولى، حيث تحتوي على:
– عدد ٧ وسائد هوائية
– نظام توزيع الفرامل الإلكتروني المضاد للانغلاق مع نظام الفرامل المانعة للانزلاق
– نظام المساعدة عند البدء على المرتفعات
– نظام التوازن الالكتروني للسيارة
– نظام تعزيز قوة الفرامل
– نظام التحكم في الجر
– نظام الحفاظ على ثبات السيارة عند الدوران وفي المنحنيات
– مثبت سرعة

بينما يزيد عليها في الفئة الثانية كلا من :
– حساسات ركن في 8 اتجاهات
– نظام تخفيف سوء التسارع بالموجات الفوق الصوتية

أسعار موديل 2023 في السوق المحلية

وتطرح الشركة ميتسوبيشي إكليبس كروس 2023 عبر أربعة فئات من التجهيزات؛ سجلت الفئة الأولى منها مليون و120 ألف جنيه، وبلغت الفئة الثانية مليون و185 ألف جنيه، بينمل وصلت الفئة الثالثة إلى مليون و245 ألف جنيه، والفئة الرابعة حتى مليون و315 ألف جنيه.

مواصفات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2023

وتتوفر السيارة اليابانية بمحرك سعة 1500 سي سي، رباعي الأسطوانات، بقوة 150 حصان، يعطي عزم أقصى للدوران 250 نيوتن / متر، ويتصل بناقل حركة مكون من 5 سرعات، لتتمكن السيارة من التسارع من السرعة 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 9.3 ثانية، وذلك من خلال منظومة جر أمامي، ويبلغ معدل استهلاك السيارة من الوقود 6.7 لتر عند قطع مسافة 100 كم، وتقف السيارة على جنوط مقاس 16 بوصة.

تجهيزات وكماليات ميتسوبيشي إكليبس كروس 2023

وتأتي السيارة بمجموعة من الكماليات منها شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، ومزودة بنظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وكاميرا خلفية، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الأمن والسلامة منها الوسائد هوائية، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، والتحكم في الفرامل في المنحنيات CBC ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD.

وتتمتع إكليبس كروس 2023 بحساسات ركن خلفية، وزر تشغيل/إيقاف السيارة، ومصابيح ضباب أمامية وتكييف هواء أوتوماتيكي، وكمبيوتر رحلات ذو 6 وظائف منها بيان متوسط السرعة واستهلاك الوقود، بالإضافة إلى مرايا الرؤية الجانبية يمكن ضبطها وطيها كهربائياً، مع تدفئة ذاتية.

وتأتي ميتسوبيشي اكليبس كروس 2023 بعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومتعددة الوظائف ذات تحكم هيدروليك، إلى جانب مدخل USB و AUX وبلوتوث، ومخرج كهرباء 12 فولت، وزر فتح صندوق الأمتعة من الخارج، ودخول بدون مفتاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى