تحويلات مرورية.. “الجيزة” تعلن غلق كوبري أبو النمرس لمدة 25 يوم

لتنفيذ الأعمال الإنشائية للكوبري الجديد

أعلنت محافظة الجيزة عن إجرائها غلق كوبري أبو النمرس القديم جزئياً، في الاتجاه القادم من مناطق أبو النمرس تجاه طريق مصر أسيوط الزراعي، وذلك لمدة 25 يوماً.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ الأعمال الخاصة بإنشاء كوبري أبو النمرس العلوي الجديد؛ حيث يجري تنفيذ أعمال الجزء العلوي لمنزل الكوبري أعلى مزلقان أبو النمرس، مما يستلزم إجراء الغلق الجزئي في الاتجاه المشار إليه.

موعد غلق كوبري أبو النمرس

ووفقاً لبيان المحافظة، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيستمر غلق كوبري أبو النمرس القديم لمدة 25 يوماً اعتباراً من اليوم الجمعة الموافق 8 سبتمبر 2023 وحتى الساعة الخامسة من صباح يوم الاثنين الموافق 2 أكتوبر 2023، على أن يمتد تنفيذ الأعمال على مدار الـ 24 ساعة.

ومن جانبه؛ كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الجهات المنفذة لمنع أي معوقات، كما تم تجهيز التحويلة المرورية اللازمة من خلال الإدارة العامة لمرور الجيزة، حيث تم تحويل وتقسيم كوبري أبو النمرس في الاتجاه القادم من طريق مصر أسيوط الزراعي تجاه مناطق أبو النمرس إلى اتجاهين للحركة المرورية، وكذا استحداث فتحة دخول المركبات إلى مسار التحويلة.

تحويلات مرورية بديلة لغلق كوبري أبو النمرس

وبناءً على التحويلة الاتي استحدثتها الإدارة العامة لمرور الجيزة؛ فيتم تسيير المركبات على النحو التالي:

١-  حركة سير المركبات القادمة من مناطق أبو النمرس وترغب بالسير تجاه طريق مصر أسيوط الزراعي؛ تقوم بالدخول يساراً إلى الاتجاه الآخر بعد تحويله إلى اتجاهين كما هو مشار إليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة، ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلي عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الجزئي.

٢- تم توفير حاره مرورية بالجانب الأيمن لمنطقة الغلق الجزئي لتخدم حركة سير السيارات الملاكي وسيارات الطوارئ القادمة من مناطق أبو النمرس وترغب بالسير تجاه طريق مصر أسيوط الزراعي.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية الخاصة بمنطقة الأعمال، وكذا وسائل الأمن الصناعي من كشافات إضاءة و الطواحين الضوئية و الحواجز الفسفورية) بمحيط منطقة الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى