فئة جديدة تنضم لسيارات سوزوكي اسبريسو في مصر

تتوفر الآن عبر فئتين من التجهيزات

طرحت شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، فئة جديدة من سيارات سوزوكي اسبريسو في السوق المحلية، لتتوفر السيارة عبر فئتين من التجهيزات بدلاً من فئة واحدة.

مواصفات سوزوكي اسبريسو

وتنتمي سوزوكي اسبريسو لفئة السيارات الرياضية صغيرة الحجم، مزودة بمحرك ثلاثي الأسطوانات، سعة 1000 سي سي، بقوة 67 حصاناً، وعزم يصل إلى 90 نيوتن/متر، ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي بخمس سرعات بالفئة الأولى، بينا يتوفر في الفئة الثانية الجديدة ناقل حركة أوتوماتيك.

وتعتمد منظومة الحركة على الجر الأمامي، والتي تمكن السيارة من التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلومتر/ الساعة خلال 14.3 ثانية، كما يبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 4.6 لتر عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

ويبلغ طول السيارة 3565 مم، وعرض 1520 مم وارتفاع كلي يصل إلى 1549 مم، ويصل ارتفاع السيارة عن الأرض إلى 180 مم، وقاعدة عجلات 2380 مم. وتصل مساحة الشنطة إلى 239 لتراً، وسعة خزان وقود تصل إلى 27 لترا، وزودت بجنوط رياضية قياس 14 بوصة.

تجهيزات وكماليات سوزوكي اسبريسو

وجاءت سيارات سوزوكي اسبريسو ببعض المواصفات ووسائل الأمن والسلامة؛ ومن أبرزها عدد 2 وسادة هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، وفرامل مانعة للانغلاق ABS.

وزودت سوزوكي إسبريسو بمجموعة من التجهيزات والكماليات، منها مانع إدارة المحرك، وحساسات ركن خلفية، ومصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، وقفل أمان للأبواب الخلفية، ومرايات جانبية يدوية الضبط.

وتحتوي السيارة على بعض الكماليات الأخرى ومنها مكيف هواء يدوي، وزجاج كهرباء أمامي، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، وباور سترينج، وسنتر لوك.

جدير بالذكر أن الشركة لم تعلن حتى الآن عن موعد فتح باب الحجز والسعر الرسمي للفئة الجديدة، إلا أنها وعدت أن يكون ذلك في وقتٍ لاحق خلال شهر سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى