برعاية “الشباب والرياضة”.. ختام فاعليات مهرجان الدراجات الهوائية “timing trial”

بمشاركة 500 متسابق من 12 جنسية

اختتم سباق الدراجات الهوائية timing trial فاعلياته أمس، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث انطلقت فاعلياته بمدينة 6 أكتوبر.

وبدات فاعليات السباق يوم السبت الماضي بمشاركة 500 متسابق ومتسابقة من 12 جنسية مختلفة، وتضمنت الفاعليات سباقات مسافات 12 كيلو متر و 24 كيلو متر، حيث تسابق راكبو الدراجات الهوائية بمفردهم ضد الساعة، ويعتمد الفوز فقط على قوة كل متسابق وقدرته على التحمل، وليس على المساعدة المقدمة من زملائه في الفريق.

مهرجان الدراجات الهوائية

ويُعد مهرجان timing trial للدراجات الهوائية من فعاليات سباق الدراجات على الطريق، وتنظمه tri factory، وأقيم هذا العام تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير – العامة للسياحة والفعاليات الرياضية.

سباق الدراجات الهوائية timing trial
سباق الدراجات الهوائية timing trial

وأشاد المشاركين بالمهرجان بالتنظيم الرائع وبالطرق الجديدة التى ساعدت على نجاح الفعاليات، وأيضاً نوعية السباق الجديدة، ويأتي ذلك في إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، بتنظيم السباقات والأحداث الرياضية المختلفة، من أجل ترويج وتنشيط للسياحة الرياضية في مصر ، بالإضافة إلي التشجيع علي الممارسة الرياضية.

شهد الجولة، أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للفعاليات والأحداث الرياضية، أيمن حقى المدير التنفيذى للسباق، أحمد رفيق وكريم أمين من الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية، وعدد من ممثلى الجهات المشاركة فى التنظيم.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة تُنفِذ مجموعة من أحداث السياحة الرياضية على مستوي جميع محافظات الجمهورية، وفق أجندة من الأحداث تتضمن مجموعة منوعة من الفعاليات التي تُشرف عليها إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى