القصراوي تستدعي سيارات جاك Js4 بسبب الوسائد الهوائية

بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك

أعلن جهاز حماية المستهلك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن حملة استدعاء لبعض موديلات سيارات جاك Js4 ، وذلك بالتعاون مع مجموعة القصراوي جروب، الوكيل الحصري للعلامة الصينية في مصر.

موديلات سيارات جاك Js4 داخل الاستدعاء

وفي بيانٍ له؛ أوضح الجهاز أن شركة المجموعة العربية للتجارة والتوزيع، إحدي شركات القصراوي جروب، أعلنت عن إجراءها حملة استدعاء لسيارات جاك Js4 للموديلات من 2021 وحتى 2023، وذلك  بهدف فحص وتحديث برنامج الوسائد الهوائية وذلك لضمان عملها بكفاءة.

ويستلزم إجراء الفحص حضور العملاء من أصحاب موديلات السيارات المشار إليها إلى مراكز الصيانة المعتمدة، وطالبت الشركة أصحاب السيارات بالتواصل مع الشركة من خلال الاتصال على الخط الساخن للشركة “ 19292 “ لتحديث البيانات والتأكد من أن رقم شاسيه السيارة ضمن حملة الاستدعاء، ومن ثم القيام بالحجز المسبق لموعد الفحص.

وتأتي حملة استدعاء سيارات جاك Js4 في إطار حرص جهاز حماية المستهلك على الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة، والحفاظ على أمن وسلامة المستهلكين، حيث ناشد الجهاز في بيانه بالاتصال على الخط الساخن للجهاز (19588 ) من أي خط أرضي ، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01577779999، وذلك في حالة وجود شكوي أو مُخالفة من قبل الشركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى